مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفرالشيخ : مركز التطوير المهنى بيت الخبرة .. لتأهيل الطلاب لسوق العمل

0

 كتب – بسيونى الجمل :

أكد الدكتورعبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ .. أن المركز الجامعى للتطوير المهنى بالجامعة يؤدى دوره الريادي لتنمية وصقل مهارات الطلاب التوظيفية .. وتأهيلهم لسوق العمل الحديث من خلال الدورات التدريبية.

 

جاء ذلك خلال استقباله فريق عمل المركز الجامعي .. اليوم الأربعاء .. برئاسة الدكتور علاء غازى مدير المركز والدكتور أسامة وفا مدرس بكلية الآداب وأخصائي أول تطوير مهنى بالمركز والدكتور أحمد سليم مدرس بكلية الآداب ومسئول التوظيف والعلاقات مع أصحاب الأعمال والدكتور معتصم دراز مدرس مساعد حاسبات ومعلومات وأخصائي بيانات ومعلومات بالمركز والدكتور محمد غله معيد بكلية الهندسة وأخصائي تطوير مهني والدكتور منى المعداوى مسئولة تدريب.

 

قد يهمك ايضاً:

موعد تلقي تظلمات نتيجة الإعدادية بكفر الشيخ

بين الاقسام 1

أوضح رئيس الجامعة .. أن المركز تم بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية .. ويهدف إلى تأهيل طلاب الجامعة وتعزيز مهنيتهم وقدراتهم التنافسية والمساعدة فى الحصول على فرص عمل .. وبدء مشروعات ريادة الأعمال الخاصة بهم مما سيكون له مردود إيجابى على أبناء محافظة كفرالشيخ.

 

ناقش رئيس الجامعة مع فريق العمل بالمركز .. آلية عمل المركز والخطة المستقبلية والإعداد للاحتفال بانتهاء أول دورات المركز الجامعي الذى ينفذ مجموعه من الدورات التدريبية المجانية.

 

أشار الدكتور علاء غازى مدير المركز الجامعى للتطوير المهنى .. أن الاجتماع ناقش الخطة المستدامة لاستمرار عمل المركز.. والتوسع في الخدمات المقدمة من المركز واستمرار تنظيم وتنفيذ الدورات التدريبية المتخصصة للطلاب والخريجين .. وتم بحث تقديم خدمات تدريبية لتنمية وصقل مهارات التوظيف لأعضاء الجهاز الإداري .. أكد أن خطة خدمات المركز تسعى إلى تعزيز الثقة بين أصحاب الأعمال ومخرجات التعليم.

التعليقات مغلقة.