مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة طنطا : دعم الرئيس “السيسي” للشباب انحياز لمستقبل مصر

2

كتب – يوسف سلامة:

افتتح د. مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، فعاليات الملتقى الاول للأنشطة الطلابية لجامعات وسط الدلتا الذي تنظمه الجامعة لأول مرة بمشاركة 90 طالباً وطالبةً يمثلون جامعات المنصورة والمنوفية وكفر الشيخ والسادات ودمنهور وطنطا ، بحضور د. عزة الوسيمي عميد كلية التربية الرياضية بالجامعة ، و د. مجدي وكوك منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وفي كلمته ، أكد رئيس الجامعة على أهمية الملتقى في حماية الشباب من الأفكار الهدامة من خلال تشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة ، مشيراً أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب في كل احتياجاته وتطلعاته وقضاياه يمثل انحياز لمستقبل هذا الوطن.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ يناقش التقنيات الحديثة لطب وجراحة…

“حمايتهم أمانة” مشروع تخرج طلاب اعلام أكاديمية…

وأضاف رئيس الجامعة أن الملتقى يعد فرصة طيبة لمد جسور التواصل بين شباب الجامعات المختلفة وتعميق وتوطيد أواصر الصداقة بينهم ، وتفعيل الأنشطة الطلابية التي تساهم بشكل كبير في تكوين شخصيتهم ، وخلق روح التنافس بينهم في الأنشطة المختلفة.

 

شارك في افتتاح الملتقى د. علاء حلويش وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ، ود. هاني سعيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، ود. هالة الصبي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وجمال حمزة مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب ، وجمع من الأساتذة والطلاب.

يشارك في تحكيم منافسات الملتقى د. أحمد زكي منصور أستاذ اللغة العربية بتربية طنطا، و د. سمير محمد علي الأستاذ المتفرغ بكلية علوم ، و د. محمد عبد المنعم عبد الحي الأستاذ المساعد بالأدب والنقد ، ومصطفى منصور شاعر واديب ، وإبراهيم الدسوقي محكم أول شطرنج.

اترك رد