مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس الوفد يُكرم ذوي الهمم

كرّم الأستاذ الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد أعضاء الحزب من ذوي الهمم، وذلك تزامنًا مع احتفالات الدولة المصرية باليوم العالمي لذوي الهمم.

جاء ذلك بحضور الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام حزب الوفد والنائبة الوفدية أمل رمزي عضو الهيئة العليا وعضو مجلس الشيوخ، وعيد هيكل وأشرف علي الدين ومحمد الإتربي وجمال بلال أعضاء الهيئة العليا.

وقال الأستاذ الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد إن لجنة ذوي الهمم نجمة مضيئة نعتز ونفتخر بها كثيرا في بيت الأمة، وقلوبنا معهم، فهم أصحاب همم في الرياضات والمجالات المختلفة، معربًا عن سعادته بجهودهم المستمرة.
وأعلن رئيس الوفد عن تبرع الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام الحزب بمبلغ ٥٠ ألف جنية لصالح لجنة ذوي الهمم تقديرا لدورهم الفعال.

وقال الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام حزب الوفد إن هذا التبرع إقل ما يقدم للجنة ذوي الهمم، مشيرًا إلى أن الجميع عليه دعم اللجنة بشكل مستمر، وهذا التبرع بتوجيه من رئيس الوفد الدكتور عبد السند يمامة.

وتابع سكرتير عام الحزب قائلا: “احرص دائما على دعم اللجنة، ويجب أن نوجه الشكر لرئيس الوفد على هذا الدعم”.
وقال محمد إسماعيل نائب رئيس اللجنة إن هذا التكريم لكل عضو في اللجنة، لافتا إلى أنه منذ عام ٢٠١٤ وجميع أعضاء اللجنة تعمل على الأرض، وتم المشاركة في إعداد قانون ذوي الهمم، وكان هناك إضافة قوية من لجنة ذوي الهمم في هذا الشأن.

وتابع: “أريد أن أوجه الشكر لرئيس الوفد الدكتور عبد السند يمامة والدكتور سيد البدوي رئيس الوفد الأسبق مؤسس لجنة ذوي الهمم بالحزب وكل من قدم الدعم للجنة من قيادات وأعضاء الحزب”.

قد يهمك ايضاً:

مايكل نصيف : عيد الشرطة يخلد ذكرى موقعة الإسماعيلية ويبرز…

مرأة المؤتمر : قرينة الرئيس تتسم بنبل الأخلاق والإنسانية

بين الاقسام 1

وقال محمد الشافعي عضو اللجنة إن محمد إسماعيل يستحق أن يكون رئيسا للجنة ذوي الهمم بحزب الوفد على المجهود الذي يقوم به .

ووجه الشافعي الدعوة لرئيس الوفد وقيادات بيت الأمة لحضور افتتاح مقر الحزب الجديد، قائلاً: “نريد أن تقوم بالعمل من أجل مصلحة الوفد، ونضع الأحاديث جانبا، ونستمر في العمل من أجل مصلحة الوطن والوفد” .

وأسماء المكرمين هم : محمد إسماعيل، ومحمود حسان محمد، ومصطفي عبدالهادي، ومصطفي محمد أحمد، ومحمد مصطفي، وأنور مراد تمام، وحسام صالح عبدالفتاح، إيهاب عطا الله، وجيهان فارس، ومحمد مصطفي أحمد، ومحمد عبدالحميد، ورندا لطفي، وعلاء إبراهيم، وفادي عادل، وهشام صالح.

التعليقات مغلقة.