Exclusiveأخبار مصر

رئيس الوزراء يكلف المقاولون العرب بإعادة تأهيل واجهة مبنى معهد الأورام ورفع أثار الحادث الذى وقع أمس .الأحد

كتبت – نهلة مقلد:

كلف الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء شركة المقاولون العرب بتولي مهام إعادة تأهيل واجهة المبنى الإداري لمعهد الأورام بجامعة القاهرة، ورفع الآثار الناجمة عن الحادث الذي شهده محيط المعهد مساء أمس الأحد، والذي أدى إلى تضرر واجهات المبنى الإداري للمعهد.

وقام د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي صباح اليوم يرافقه المهندس محمد محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب بتفقد مبنى المعهد القومي للأورام ومعاينة الآثار الناجمة عن الحادث لواجهات المبنى الإداري للمعهد، وذلك بحضور عدد من المسئولين بشركة المقاولون العرب ومسئولي معهد الأورام؛ وذلك للبدء فوراً من اليوم في إجراءات إعادة تأهيل وترميم المبنى الإداري، ومعالجة الآثار الناجمة عن الحادث. كما كلف وزير التعليم العالي بتشكيل لجنة من أساتذة كلية الهندسة بجامعة القاهرة لمراجعة السلامة الإنشائية للواجهة المتضررة من المبنى الإداري للمعهد، وتقديم تقرير فوري بذلك.

وعلى جانب آخر انتظمت العيادات الخارجية بالمعهد القومي للأورام اليوم فى استقبال مرضى الأورام من جميع أنحاء الجمهورية. كما انتظم العاملون بالمعهد وهيئة التمريض والأطباء فى العمل منذ صباح اليوم؛ نظراً لتردد أعداد كبيرة من المرضى من كافة أنحاء الجمهورية للحصول على الخدمة الطبية والعلاجية من المعهد. المركز الإعلامي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

112

الحالات الجديدة

5853

اجمالي اعداد الوفيات

93531

عدد حالات الشفاء

102625

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى