مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

رئيس “الاعتماد والرقابة الصحية” يتسلم جائزة اتحاد المستشفيات العربية

سامح صلاح

تسلم الدكتور أشرف اسماعيل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، جائزة اتحاد المستشفيات العربية “القياديين المتميزين في نهضة القطاع الصحي العربي”، وذلك تقديرًا لجهوده في إحداث طفرة في تطوير النظم الصحية وتحسين الخدمات الصحية بمصر.

ويعقد الملتقى الـ23 لاتحاد المستشفيات العربية، بالتعاون مع المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لدول شرق المتوسط، ونقابات الأطباء والتمريض في الدول العربية، وعدد من المنظمات والجمعيات الصحية العربية.

قد يهمك ايضاً:

ببصمات “YLY” التنظيمية، وزير الشباب والرياضة…

بين الاقسام 1

وكان اتحاد المستشفيات العربية قد أطلق جائزة التميز والقيادة في عالم الصحة عام 2004 بھدف تسليط الضوء على المبادرات والمشروعات والشخصيات الرائدة في عالم الصحة على مستوى الدول العربية، بما یسھم في نهضة الرعاية الصحية في الوطن العربي.

ومن المقرر أن يناقش الملتقى هذا العام عدد من القضايا الهامة للنهوض بالرعاية الصحية في الدول العربية تحت عنوان”الاستراتيجيات الجديدة في الإدارة الصحية ما بعد أزمة كوفيد 19”.

وأبرزالقضايا المطروحة للنقاش تتمثل في الأزمات والكوارث بين الاستعداد والجاهزية والتطبيق، الرؤى الجديدة في تصميم المنشآت الصحية في الدول العربية، والاستراتيجية العربية للصحة الرقمية، كما يتضمن معرضاً متخصصاً يفسح المجال أمام مقدمي الخدمة بعرض آخر ما توصل إليه العلم والتطور في قطاع الرعاية الصحية، إلى جانب استعراض تجربة مصر في منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة.

 

تعليقات