مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يشهد احتفالية يوم الشمل التي تنظمها رابطة الخريجين

الإسكندرية – حمدى شهاب:

شهد الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج ، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى يوم السبت الموافق ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٢ ” إحتفالية يوم الشمل لعام ٢٠٢٢ والتى تنظمها رابطة الخريجين بالأكاديمية العربية على هامش احتفال الأكاديمية باليوبيل الذهبى وذلك بالمقر الرئيسي للأكاديمية بأبى قير.

و تهدف إحتفالية لم الشمل لعام ٢٠٢٢ إلى دعم اواصر تواصل الخريجين مع الاكاديمية بمختلف الدفعات من جميع البلدان العربية بالإضافة إلى تكريم بعض النماذج الناجحة من خريجى الأكاديمية وكبار الشخصيات.

اقيم الحفل بحضور الدكتور مير حمزة عبد الفتاح نائب رئيس الأكاديمية للتطوير المؤسسي وعضو مجلس إدارة رابطة الخريجين، ،و الأستاذ الدكتور محمد صالح عبد السلام داود نائب رئيس الأكاديمية للشئون البحرية وعضو مجلس إدارة رابطة الخريجين ، والدكتور محى الدين السايح عميد كلية النقل البحرى والتكنولوجيا ،و الدكتور أحمد هانى غزال المدير التنفيذى لرابطة الخريجين.

قد يهمك ايضاً:

المنظمة البحرية الدولية تشيد بأهمية مؤتمر “السلامة في…

بين الاقسام 1

فى بداية كلمته رحب سعادة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية بالسادة الحضور مشيرا إلى أن إحتفالية لم الشمل لعام٢٠٢٢ والتى تنظمها رابطة الخريجين يقام هذا العام تزامنا مع إحتفالات الأكاديمية بمناسبة يوبيلها الذهبي ( مرور خمسين عاماً على إنشاء الأكاديمية ) .
واشار الي ان الأكاديمية تحرص علي التواصل بينها وبين الخريجين فى مختلف الأحداث والمجالات مشيرا إلى إن الأكاديمية تدرس حاليا إمكانية تواجد فروع لشئون رابطة الخريجين بمختلف الدول العربية خاصة وان إتحفالية اليوم شهدت حضورا وتفاعلا من أبناء الأكاديمية الخريجين بمختلف دول الوطن العربى.

واختتم سعادة رئيس الأكاديمية كلمته بدعوة الخريجين لحضور إحتفالية شئون رابطة الخريجين العام المقبل مشددا على التواصل بين الخريجين والأكاديمية وتبادل الخبرات بين الخريجين فى كافة المجالات.

من جانبه القى الدكتور أحمد هانى غزال المدير التنفيذى لرابطة الخريجين كلمة رحب خلالها بالحضور ومعربا عن شكره وتقديره لسعادة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية لدعمه لإحتفالية لم الشمل لعام ٢٠٢٢ مشيراً إلى سعادته بالالتزام الخريجين بالتواجد اليوم وحضورهم خصيصا من مختلف الدول العربية الكويت الاردن فلسطين والسعودية من اجل تعزيز روح الانتماء لهذا الصرح .
واضاف المدير التنفيذى لرابطة الخريجين ان الغالبية العظمى من خريجى الأكاديمية وصلوا إلى أعلى المناصب المرموقة والمتميزة وحققوا الكثير من الانجازات فى مختلف التخصصات والمجالات وذلك يرجع إلى أن الأكاديمية كانت احدى مراحل رحلة حياتهم العلمية مشيراً إلى أن لا يزال العديد من خريجي الأكاديمية العربية يساهمون ويردون الجميل للأكاديمية بصور مختلفة, فالبعض يعود إلى الحرم الجامعي للتفاعل مع الطلاب أو لحضور المناسبات المختلفة، والبعض يتطوع بالوقت والموهبة ، والبعض يقدم التدريب وفرص العمل والإرشاد الوظيفى لزملائهم الخريجين والطلاب.

 

التعليقات مغلقة.