Exclusiveفن وثقافة

د. محمد مختار جمعة: الإعلامي الحقيقي هو الذي يسهم في مناقشة القضايا واقتراح الحلول ومعالجة المشكلات

د. خالد فتح الله: سيتم عقد ندوة تثقيفية كل شهر بالتعاون مع وزارة الأوقاف والهيئة الوطنية للإعلام بهدف نشر الثقافة التنويرية البناءة

كتب: سمير عبد الشكور

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن الخطاب الديني جزء من حل المشكلات المجتمعية كما أن الخطاب الإعلامي جزء من الحل، وينبغي على قيادات الاعلام العودة به إلي مساره الصحيح مشيرًا إلى أن الإعلام الرشيد مهمته في الرقابة والتوعية والبناء..

وقال في المحاضرة التي ألقاها صباح اليوم في دورة “الإعلام ومحاربة الإرهاب وتجديد الخطاب الديني” التي نظمها معهد الإذاعة والتليفزيون بمبني ماسبيرو وحضرها الأستاذ إسماعيل الششتاوي وكيل أول الهيئة الوطنية للإعلام واللواء خالد دكروري رئيس قطاع الأمن والدكتور خالد فتح الله رئيس معهد الإذاعة والتليفزيون: “الإعلامي الحقيقي هو الذي يسهم في مناقشة القضايا واقتراح الحلول ومعالجة المشكلات.. وهو الذي يشد علي عضد المجتهدين”.

وأكد د. خالد فتح الله رئيس معهد الإذاعة والتليفزيون أنه سيتم عقد ندوة تثقيفية كل شهر بالتعاون مع وزارة الأوقاف والهيئة الوطنية للإعلام بهدف نشر الثقافة التنويرية البناءة.

كان اللقاء قد بدا بكلمة الدكتور خالد فتح الله رئيس معهد الإذاعة والتليفزيون والتي قدم فيها شرحا لاستراتيجية الهيئة الوطنية للإعلام في مجالات التدريب الإعلامي والتوعية بما يخدم قضايا التنمية المستدامة في مصر كما استعرض برامج التدريب التي يجري تنفيذها للشباب والوزارات والجامعات لتوعيتهم بالخطاب الإعلامي المستنير.

حضر الدورة مذيعو ومقدمو ومخرجو البرامج الدينية بإذاعة القران الكريم والتليفزيون بمختلف قنواته الفضائية والمتخصصة.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى