مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

د.رشا الشريف تكتب: اعطني حريتي ولا تسلسل يديا…

20

 

 

اعطني حريتي ولا تسلسل يديا… لم يعد خفيا على احد أن ما تشهده محافظة المنوفية من نجاحات وتطورات واضحة وملموسة على صعيد الارقام والاداء والتطور التكنولوجي والبشري منذ تولي اللواء ابراهيم أبوليمون .

 

 

بصمة ابراهيم أبوليمونباتت واضحة يوما تلو الاخر داخل المحافظة، وداخل وجدان كل شخص  على ارض الواقع وليس مجرد شعارات او كلمات رنانة تطلق في سبيل المجاملة بل حقيقه تدعمها المكاسب والنتائج التي شهدتها المنوفية منذ تولي ابراهيم أبوليمون مهام ادارة العمل فيها.

 

 

 

 

اعطني حريتي ولا تسلسل يديا… أن نجاحات المنوفية لم تقتصر على ارقام ومكاسب قد يرى البعض انها من باب الحظ ، بل امتد الامر الى عدد من التحركات التي كشفت عن ارتباط ذلك النجاح بوجود قيادة مثل ابراهيم أبو ليمون صاحب التاريخ الكبير فعليا في مجال العمل بالمحافظة حيث استطاع الرجل ان يعبر بالمناطق الاستثمارية داخل المحافظة الى افاق جديدة من العمل والتطوير البشري والتكنولوجي والسعي لاقرار خطط جديدة  بشكل توسعي لم تشهده من قبل وبما يعكس خبرات أبو ليمون في سرعة هضم اليات العمل في قطاع الاستثمار ومتطلبات السوق والسعي لاقرار اجندته في العمل نحو تحقيق النجاح وبشكل اكبر من المطلوب.

 

قد يهمك ايضاً:

الدماطي: الأهلي جاهز لتنظيم بطولة إفريقيا للكرة الطائرة…

د.رشا الشريف تكتب: اعطني حريتي ولا تسلسل يديا…

 

 اعطني حريتي ولا تسلسل يديا… ومنذ تولى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية حقيبة المحافظة حرص على زيادة الاعتمادات المالية المخصصة في مشروع الموازنة العامة للدولة من خلال وضع الرؤي والخطط التي تستهدف رضاء المواطن حيث شهدت الاعوام الثلاثة الأخيرة مضاعفة حجم الاستثمارات مقارنة بالأعوام السابقة.

 

 

 

 

اعطني حريتي ولا تسلسل يديا… غير ان افضل ما تشهده المنوفية حاليا هو حالة الالتفاف الشديدة والواضحة من جانب العاملين وابناء المنوفية حول شخص ابراهيم أبو ليمون وتقديرهم لوجوده محافظا بل وسعادتهم بما يتم تحقيقه من نجاحات على ارض الواقع مشيدين بالرجل وطريقته في الادارة ودماثة خلقه في التعامل مع الجميع.

 

 

 

 

 

كل ما سبق من حديث  يدعني أقول  اعطني حريتي ولا تسلسل يديا… اللواء ابراهيم أبو ليمون هو حكاية نجاح مستمرة في كل المواقع التي شغلها.

التعليقات مغلقة.