مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

د. حاتم الهيدبي يستجيب لمشاكل المواطنين في برلمان الصباح

بسيوني الجمل :

أكد اللواء دكتور حاتم الهيدبي رئيس مركز ومدينة مطوبس بمحافظة كفرالشيخ علي التعاون المستمر والتواصل مع المواطنين دائما واستقبالهم وسماع شكواهم واقتراحاتهم وتلبية احتياجاتهم باللقاء الجماهيري ، وإزالة كافة العقبات والصعوبات التي تواجه الناس والوصول إلي ما يرضيهم عن الخدمات العامة.

 

ناقش رئيس المدينة طلبات المواطنين في برلمان الصباح بحضور أصحابها بعد أن استقبلهم واستمع منهم ، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة للحل فورا للتخفيف عن المواطنين.

 

بتوجيهات من اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ بالمتابعة المستمرة والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم من خلال عقد لقاء جماهيري أسبوعيا بمراكز المحافظة بصفة مستمرة مع المواطنين.

 

جاء ذلك بحضور راشد مرسي درويش ورؤساء القري والمسؤلين التنفيذيين وأعضاء التحالف الوطني بمركز مطوبس.

 

قد يهمك ايضاً:

عازر في جولة تفقدية على الشواطئ لمتابعة الخدمات المقدمة…

تم مناقشة الشكاوي المقدمة من المواطنين والتوجيه باتخاذ الاجراءات اللازمة.

 

استمع رئيس المدينة إلي وفد التحالف الوطني الذي عرض بعض المشاكل التي تواجه القري مثل الطرق والنظافة العامة ومياه الشرب ، وقدم الحلول لحل المشاكل والتوجيه باتخاذ ما يلزم وصولا للحلول الفورية.

 

كما استمع لعدد من المواطنين حضروا لطرح وحل مشكلة خاصة بمياه الشرب بالقري التابعة لقرية بني بكار ، تم توجيه الشكوي للمسؤل بشركة المياه وتم حلها بضخ مياه الشرب للأهالي بالتنسيق مع رئيس القرية وشركة مياه الشرب واتخاذ ما يلزم لحل مشاكل المواطنين.

 

في نهاية اللقاء قدم المواطنون كل الشكر والتقدير للواء دكتور حاتم الهيدبي رئيس مركز ومدينة مطوبس لمجهوداته لسرعة حل المشاكل باللقاء الجماهيري.

 

أكد رئيس المدينة علي المواطنين الذين لديهم أي شكاوي التقدم بها إلي المركز التكنولوجي بمجلس مدينة مطوبس لفحصها قبل موعد اللقاء الجماهيري ، وبعد ذلك يتم الحضور في الموعد المحدد وهو يوم الاثنين من كل أسبوع.

التعليقات مغلقة.