مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دعاء اليوم العاشر من شعبان 2024.. «اللهم اجعل في قلبي نورا»

25

كتب – خالد علم:

تتزايد معدلات البحث عن دعاء اليوم العاشر من شعبان2024، مع اقتراب النصف من شعبان والذي يحرص الصائمون من خلاله على التقرب إلى الله بشتى الطرق، والتي تعد أيسرها الدعاء.

ويعرض «مصر البلد الإخبارى»، في السطور التالية، بعض الصيغ لـ دعاء اليوم العاشر من شعبان 2024، مع الوضع في الاعتبار أنه لا توجد صيغة ثابتة للدعاء .

– اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير والموت راحة لي من كل شر.

– اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك ومن فجاءة نقمتك ومن جميع سخطك.

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

– اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن والهرم وعذاب القبر وضلع الدين وغلبة الرجال.

دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان

– اللهم اجعل في قلبي نورا وفي سمعي نورا وفي بصري نورا وعن يميني نورا وعن شمالي نورا وفي عصبي نورا وفي لحمي نورا ومن فوقي نورا ومن تحتي نورا واجعلني نورا واجعل لي نورا.

– اللهم إني أعوذ بك من شرِّ ما عملت، ومن شر ما لم أعمل، اللهم أصلح لي دِيني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادةً لي في كل خيرٍ، واجعل الموتَ راحةً لي من كل شر.

 

– اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم نقني من خطاياي كما ينقى الثوب الأبيض مِن الدَّنس، اللهم اغسلْني من خطاياي بالثلج والماء والبرد.

 

-اللهم إني أعوذ بك مِن جَهد البلاء، ودرَك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء، أتوب إلى الله مما أذنبتُ، اللهم اغفر لي ذنبي كلَّه؛ دِقَّه وجِلَّه، وأوله وآخره، وعلانيته وسره.

التعليقات مغلقة.