مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي تطرح تذاكر مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة والأسبوع الدولي لكرة السلة في أبوظبي

63

أتاحت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي تذاكر مباريات الاستعداد للمنتخب الأمريكي اليوم، والتي تجمعه مع نظيريه اليوناني والألماني يوميّ 18 و20 أغسطس في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس بأبوظبي. كما تم الإعلان اليوم أيضاً عن قائمة أخرى من المباريات في إطار الأسبوع الدولي لكرة السلة، والتي تشمل مباريات للمنتخبات اللبنانية والمصرية والمكسيكية يومي 17 و18 أغسطس أيضاً في الاتحاد أرينا.

قد يهمك ايضاً:

وتتوفر تذاكر حضور المباريات الاستعدادية ومباريات الأسبوع العالمي لكرة السلة اعتباراً من اليوم الساعة 4 ظهراً بحسب التوقيت المحلي لمنطقة الخليج العربي، و8 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات وشراء التذاكر، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني etihadarena.ae أو Ticketmaster.ae

رسخت أبوظبي مكانتها المميزة كوجهة رائدة في مجال السياحة الرياضية خلال السنوات الأخيرة، كما حققت إنجازاً تاريخياً باستضافة مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين للمرة الأولى على الإطلاق عام 2022، حيث شهدت صالة الاتحاد أرينا إقامة مباراتين استعداديتين رسميتين بين فريقيّ ميلووكي باكس وأتلانتا هوكس. وتستضيف أبوظبي مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين 2023 المقدمة من شركة “القابضة” (ADQ) في وقت لاحق من العام الحالي، حيث يتواجه فريقا دالاس مافريكس ومينيسوتا تمبروولفز يوميّ 5 و7 أكتوبر في صالة الاتحاد أرينا. ويواجه المنتخب الأمريكي للرجال نظيريه اليوناني والألماني يوميّ 18 و20 أغسطس القادم على التوالي، في حين يجمع اللقاء الثالث بين المنتخبين الألماني واليوناني يوم 19 أغسطس. ويلتقي أيضاً منتخب لبنان مع منتخبي مصر والمكسيك في 17 و18 أغسطس على التوالي في صالحة الاتحاد أرينا.

التعليقات مغلقة.