Exclusiveفن وثقافة

خواطر روجينا : ” كلام من قلب الجوجو”

كتبت – شروق الحصرى

شاركت الفنانة روجينا متابعينها  صور لها على موقع “انستجرام” حيث علقت على الصور بكتابة حكمة تحت عنوان “كلام من قلب الجوجو” و”خواطر روجينية”، حين قالت: “حارب لأجل احلامك فان الحلم غذاء الروح ويجب الاستمرار فى الاحلام والا ماتت الروح فينا”.

روجينا مع اشرف ذكى أثناء الازمته الصحية:-

وكانت الفنانة روجينا زوجة الفنان أشرف زكى وجهت رسالة شكر ‏لكل من حرص على الاطمئنان على صحة زوجها الدكتور أشرف ‏زكى، نقيب الممثلين، وذلك بعد الجراحة التى أجراها لوضع ‏دعامات فى قلبه‎.‎
ونشرت روجينا وقتها صورة لأشرف زكى، عبر حسابها على فيس بوك ‏وكتبت عليها قائلة: “الحمد والشكر لله بطمئن كل الناس على ‏أشرف وبشكر كل الناس اللى سألت وأطمنت وأسفة لوماقدرتش أرد ‏على كل اللى سألوا عليه شكرا جدا‎

وأضاف أشرف زكي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية قصواء الخلالي، قائلًا: “روجينا شملتني برعايتها ولم تتركني ثانية واحدة طوال الأزمة المرضية الأخيرة، كفاية خوفها وقلقها عليّا”، موجهًا الشكر لزوجته وبناته وأخوته أيضًا.

وأضاف نقيب الممثلين، أن الدرس الذي اكتسبه من الأزمة المرضية الأخيرة، يكمن في الرضا التام، موضحًا أن المشكلة الصحية نتجت عن الجهود الضخمة التي يبذلها في خدمة النقابة، والضغوط العصبية والنفسية التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة.

وشارك الفنان أشرف زكى فى موسم رمضان الماضى فى مسلسل ‏‏”فرصة تانية” مع الفنانة ياسمين صبرى واحمد مجدى وادوارد وايتن ‏عامر كما شارك فى مسلسل “لما كنا صغيرين” مع محمود حميدة، ‏وخالد النبوي وريهام حجاج.

دور روجينا “فدوى” فى مسلسل البرنس:-

حققت الفنانة روجينا نجاحاً كبيراً في شخصية شديدة الشراسة، هي “فدوى” في مسلسل البرنس الذي عُرض خلال موسم رمضان . ورغم نجاحات سابقة حققتها روجينا في أعمال كثيرة، إلا أنها باتت تعتبر دورها في “البرنس” أهم أدوار مشوارها الفني على الإطلاق.

وتحدثت روجينا، في حوارها عن “فدوى” وتفاصيل شخصيتها وكيف اختارت شكلها وملابسها، كما تطرقت لردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة على هذا الدور. وكشفت كذلك رد فعل زوجها، نقيب الممثلين، على “بشاعة” شخصية “فدوى”، متطرقةً أيضاً لعلاقتها بالنجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي.

روجينا فى دور فدوى
روجينا فى دور فدوى

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
86

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1485

الحالات الجديدة

3120

اجمالي اعداد الوفيات

19288

عدد حالات الشفاء

71299

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق