مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

خالد عيد: الفوز على دجلة نتيجة جهد فنى وخططي والتزام من اللاعبين‎

كتب – إسماعيل بشير :

انتاب جماهير نادى غزل المحلة حالة من السعادة، بعد أن حقق الفريق فوزُا غاليُا على وادى دجلة بهدف دون رد  لنجم الفريق واللقاء عبده يحى في اللقاء الذى أقيم بينهما بعد ظهر اليوم بستاد السلام ليرفع رصيده الى النقطة 14 في جدول الدوري.

وقد أبدى خالد عيد المدير الفني للفريق سعادته بهذا الفوز وتحقيق أغلى ثلاث نقاط على حساب فريق جيد يضم بين صفوفه لاعبين جيدين ،ويعتبر هذا الفوز هو الثاني للفريق على التوالي بعد الفوز على الزمالك،  وقال ان لاعبيه أدو مباراة قويه وكانوا عند حسن الظن بهم ونفذوا التعليمات بكل دقة داخل الملعب.

واضاف عيد ان لاعبيه بدأوا يكتسبوا الخبرات اللازمة لمثل هذه المباريات والتي تساعدهم على المحافظة على رتم المباريات،منوها إلى أنه يعمل هذه الفترة على تجهيز الصفقات الجديدة واعدادهم بدنيا وفنيا للدفع بهم خلال المباريات القادمة وهم بالطبع إضافة قويه للفريق.

ووجه عيد الشكر للاعبيه على هذا الاداء الجيد، وطالبهم بمزيد من الجهد والإصرار للدخول في المنطقة الدافئة، وخاصة انه راهنت عليهم منذ بداية الدوري وكانوا عند حسن الظن ،كما وجه عيد الشكر الى جماهير المحلة التي تساندهم وتدعمهم سواء داخل او خارج المحلة.