مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“خاص” نائب رئيس يانج افريكانز: مستعدون لتحقيق الانتصار أمام الأهلي.. والأحمر خادع في إفريقيا

28

كتب – عبدالرحمن رضا :

تستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي للسفر إلى تنزانيا عصر غد الخميس، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق يانج افريكانز التنزاني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم السبت المقبل.

كولر : راحة سلبية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب تعادلهم مع سموحه


 

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، راحة سلبية للاعبي الفريق اليوم، وذلك عقب تعادلهم مع سموحة بدون أهداف، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء غدًا الخميس، وذلك استعدادًا لمواجهة يانج إفريكانز في الجولة الثانية من دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأجريت مصر البلد حوار صحفي مع نائب رئيس نادي يانج افريكانز التنزاني عرفات الحاجي، وذلك قبل مواجهة النادي الأهلي، لمعرفة رأيه في اللقاء، ومدى قدرة فريقه على تحقيق الانتصار وبعض الملفات الأخرى.

قد يهمك ايضاً:

مفتي الجمهورية يتوجَّه إلى الجزائر للمشاركة في افتتاح…

بيراميدز يودع دورى ابطال افريقيا رسميا بعد الهزيمة امام…

وقال عرفات حاجي أن مواجهة الأهلي أمام يانج أفريكانز، بالطبع هو فريق جيد وبطل إفريقيا الحالي، كما أننا نملك فريقًا جيدًا وقد استعدينا للفوز عليهم.

وأضاف نائب رئيس نادي يانج افريكانز، بالرغم من أداء الأهلي ليس الأفضل حاليًا، لكنه يبقى فريق خادع وصاحب خبرة في هذه البطولة وفي كرة القدم الإفريقية، ولا يزال الفريق الأفضل في القارة ونتوقع مواجهة صعبة.

وتابع خلال تصريحاته عن الحضور الجماهيري، نتوقع أن يكون عدد المتفرجين الذين سيتواجدون لدعم فريقنا، أكثر من 30 ألف، الكل هنا منتظر المباراة، ونسعى لتحقيق الانتصار.

واختتم عرفات حاجي نائب رئيس نادي يانج افريكانز حديثه عن أفضل لاعب بالنسبة له في الأهلي ومن القادر على تمثيل خطورة على دفاعات الفريق التنزاني، أعتقد أن بيرسي هو أفضل لاعب في الأهلي حاليًا لكن هناك أيضًا كهربا لاعب رائع.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في المجموعة الرابعة رفقة شباب بلوزداد الجزائري الذي يتواجد في المركز الثاني، بينما يقع فريقي يانج افريكانز وميدياما الغاني في المركز الثالث والرابع.

التعليقات مغلقة.