مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حى الدقى يشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بمنطقة الكوبرى الخشب

كتب: مصطفى الضبع 

 

شن حى الدقى، اليوم، الإثنين، حملات متواصلة على منطقة الكوبري الخشب بشارع التحرير، بقيادة اللواء الدكتور أحمد عبد الفتاح، رئيس حى الدقى، والأستاذ محمد عبود نائب رئيس حى الدقى، وذلك للحفاظ على المنطقة بدون إشغالات، ومنع عودة الباعة الجائلين وسائقى السرفيس إلى المنطقة مرة أخرى.

 

جاء ذلك بالتعاون مع شرطة المرافق وقسم شرطة الدقي ورئيس مباحث الدقي وإدارة السرفيس بالمحافظة.

 

 

وأكد “محمد عبود” أن الحملة تمكنت من رفع حالة إشغال للمقاهي والمحال والباعة الجائلين المفترشين للطريق العام واستاندات معروضات تابعة للمحال التجارية، كما تم ضبط مخازن غير مرخصة والتى تم رفع محتوياتها إلى مخازن الحي، مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

قد يهمك ايضاً:

د. حاتم الهيدبي يستجيب لمشاكل المواطنين في برلمان الصباح

شارك في الحملة عدد من موظفي الحي وضباط المرافق بالجيزة، وذلك للقضاء على جميع المظاهر العشوائية والإشغالات وإزالة كافة التعديات الموجودة على الطريق العام. 

 

وفي سياق متصل كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة بمواصلة جهود رصد المخالفات والقضاء على حالات إشغال الطريق العام ومنع التعديات للمحال والمنشآت التجارية والمقاهي والمطاعم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين على مدار اليوم.

 

جدير بالذكر أن حى الدقى بالجيزة، برئاسة اللواء الدكتور أحمد عبد الفتاح، ومساعدة نوابة، قد أنتهى من تطوير شارع التحرير من خلال نقل المواقف العشوائية بالقرب من محطة مترو البحوث، ورفع الإشغالات والباعة الجائلين، وهو ما أشاد به سكان المنطقة.

التعليقات مغلقة.