مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

حمل عائشة عطية يتصدر تريند محركات البحث جوجل

1

تصدر خبر حمل الممثلة التونسية عائشة عطية  تريند محركات البحث جوجل ، بعد إعلانها عبر حسابها الرسمي على الإنستجرام حملها خارج إطار الزواج ، الأمر الذى أثار  جدلاً واسعاً في تونس وخارجها.

وكانت المغنية عائشة عطية قد نشرت صورة تظهر بطنها وهي تبدو في الشهر الرابع من الحمل وكتبت:”اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشهر الرابع.. حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، و انشاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي. أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، و عشنا قصة حب من طرفي أنا، و حبلت منو أما مشا و خلاني محبنيش و منعرش بش يستعرف ببنتي و الا لا”.

عائشة تقرر اعلان اسم والد الطفلة

وقالت عائشة  “بالقانون أكيد بش إكون بوها. أما قدام الناس؟؟؟ و قدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني و لا بش يرحم بنتي، وأنا قادرة اليوم نعيشها، و كان جيت منجمش؟؟؟ نرماها في SOS ڤمرت؟ إلي عملتو أنا غالط. أما متحكموش عليا، و الا على طفلة اغتصبوها و الا على صغير جا في “الحرام”، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر”.

وتابعت عائشة في نفس الرسالة: “بنتي بش نسماها “مايا”، منعرش شنوا مصيرها أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلي أنا نعيش فيه كل يوم و مخبيتو”.

البوست تم تناقله بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا رغم أن أغلب المتفاعلين مع تدوينتها أكّدوا أن عائشة تقوم بالدعاية لعمل فني جديد خاصة وأنها تعوّدت على الترويج لأعمالها بطريقة جريئة مثل  اعلان قصة حبها من من أحد عارضي الأزياء، ليتبين فيما بعد أن مشاهد الحب من كليب إحدى أغنياتها.

عائشة عطية من مواليد 8 فبراير 1991، هي ممثلة ومغنية تونسية، اشتهرت بدور نجلاء في المسلسل التونسي ناعورة الهواء.

مسلت فيلم أنا عائشة وهو فيلم قصير 2016 ، وبسلامتو 2017  فيلم مصري ، والعربي بن مهيدي 2017 فيلم جزائري

وشاركت فى برامج ناعورة الهواء 2015، وردة وكتاب 2016.