مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حملة السيسي بالغربية تشارك فى مؤتمر لحزب مستقبل وطن

17

 

ايمان الشناوي 

 

شارك هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالغربية فى مؤتمر لحزب مستقبل وطن بقرية محلة مرحوم بمركز طنطا بحضور النائبة دعاء عريبى والنائب طلعت بد القوى أعضاء الحملة .

حيث أكدت النائبة دعاء عريبى عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية بالغربية على أهمية المشاركة، وممارسة الشباب حقهم الدستوري وواجبهم تجاه وطنهم بالمشاركة في الانتخابات، ودعت الشباب للمشاركة الإيجابية في انتخابات الرئاسة من أجل الحفاظ على كافة مكتسباتهم في ملف التمكين واستكمال إنجازات الدولة.

كما أشادت، بوعي شباب الجامعات تجاه القضايا المجتمعية الراهنة، رغم ما يتعرضون له من حروب فكرية وثقافية وأيديولوجية مختلفة، مشيرة إلى أن الدولة المصرية لديها الكثير من الفرص التي يجب أن يتمسك بها الشباب وأنه مطلوب من الشباب المصري أن يشارك في تجربة الانتخابات التي ينالها مرة واحدة فقط أثناء المرحلة الجامعية، وألا يتأثر بالأصوات المغرضة التي تحبط من همته أو حماسه في المشاركة.

قد يهمك ايضاً:

وأضافت أن كل محاولات النيل من مصر فشلت ومازال التربص مستمراً، وما نراه على حدودنا يشبه الحزام النارى، ولكن لا خوف على مصر بقوة قيادتها وجيشها وشعبها.

كما أكد النائب طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية وعضو هيئة مكتب الحملة على أهمية المشاركة السياسية مهمة جدًا وتعبر عن دور الشخص فى المجتمع وتحديدًا الشباب لابد أن يكون لديه توعية سياسية ويشارك في الانتخابات لكي يبين قيمته.

وعبر قائلًا: “الشباب هم عماد الأمة لولا الشباب ما بقيت الأمة لذلك ادعو الشباب للإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية ويعبر عن رأيه” مطالبا الجميع بأهمية توعية المواطنين بأهمية المشاركة الايجابية بالأداء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية والمقرر انعقادها أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، باعتبار ذلك حق كفله الدستور وواجب وطني على كل مصري ومصرية لإبداء رأيه وصوته بكل حرية لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة.

 

 

التعليقات مغلقة.