مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حملات تموينية على الأسواق والمحال بمراكز ومدن كفر الشيخ

كتب – أشرف الحداد:

قد يهمك ايضاً:

تحزيم زراعات القمح وتنفيذ مدارس حقلية وندوات إرشادية…

طارق رحمى محافظ الغربية يفتتح 3 معارض لأهلا رمضان بقطور…

بين الاقسام 1

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ الحملات التموينية، اليوم الأحد، التي تقوم بها الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات الخدمات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بضرورة إحكام الرقابة على السلع والأسواق من خلال حملات مستمرة على كافة منافذ بيع السلع الغذائية للتأكد من توافرها وعدم الزيادة في أسعارها.
أشرف وائل فرج، رئيس مدينة البرلس، على الأسواق والمحال التجارية، مخابز والمجازر والمحلات التجارية، لمتابعة وضع الأسعار على السلع الغذائية، والتأكد من توافر السلع اللازمة، والتأكد من صلاحية السلع، بالتنسيق وبالتعاون المشترك مع إدارة الصحة والتموين والطب البيطري.
وأشرف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيبلا، على الحملات التموينية بالمدينة وقرى المركز بالتعاون مع إدارات التموين والصحة والطب البيطري وحماية المستهلك، لضبط الأسواق ، والتأكد من وضع وإعلان الأسعار على السلع المختلفة، ومدى صلاحية السلع ومطابقتها للمواصفات، وأسفرت الحملات عن تحرير 7 محاضر متنوعه، منها 5 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.
وتابع على سلامه، رئيس مدينة مسير، الحملات التموينية على المحال والاسواقـ، للتأكد من وضع الأسعار على السلع، ومدى توافرها، وأسفرت الحملات عن تحرير 6 محاضر منوعة للمخالفين.
وأشرف محمد حامد، رئيس مدينة سيدى غازي، على الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية، والتي أسفرت عن تحرير محضرين، للمخالفين من التجار، موجها باستمرار الحملات التموينية على الأسواق.
تابع شريف أحمد هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، الحملة التموينية على المحلات بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري و إدارة التموين والإدارة الصحية بسيدى سالم وذلك لضبط الأسواق، وأسفرت الحملة عن تحرير 8 محاضر منوعة للمخالفين، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

التعليقات مغلقة.