مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حملات تموينية على الأسواق بمدن محافظة كفر الشيخ

13

كتب – أشرف الحداد:

نظمت مجالس مدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، حملات تموينية على الأسواق والمحال التجارية لمواجهة كافة صور احتكار السلع والغش التجاري والتلاعب في أسعار السلع الأساسية والتموينية، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، الحملات على الأسواق والمحال التجارية والمخابز ، للتأكد من توفير السلع الأساسية اللازمة للمواطنين مع التأكيد بإلتزام التجار بتوفير السلع بجودة عالية وتمكنت الحملات من تحرير 5 محاضر متنوعة، مشددا على وضع الأسعار على السلع الغذائية.

تابع شريف أحمد هيكل، القائم بأعمال تيسير مركز ومدينة سيدى سالم، الحملة التموينية على المحلات بسيدي سالم، والتي أسفرت عن تحرير 8 محاضر متنوعة، وتابعت إيمان النحراوى، نائب رئيس مركز ومدينة مطوبس الحملة التموينية على الأسواق ومحال الجزارة، والتي أسفرت عن تحرير 7 محاضر متنوعة للمخالفين.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفر الشيخ يشهد الاحتفال بليلة النصف من شعبان

تنفيذ 15 قرار إزالة على أملاك الدولة بمساحة 22 قيراط…

كما تابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، الحملات التموينية والتي وتمكنت من تحرير 6 محاضر متنوعة،وجاري عرض المحاضر على النيابة العامة العامة لاتخاذ اللازم.

كما شن مجلس مدينة قلين، حملة الأسواق والمحال التجارية، والتي أسفرت عن تحرير 6 محاضر منوعة للمخالفين من التجار، لعدم الإعلان عن الاسعار، وعدم حمل شهادات صحية للعاملين بها.

التعليقات مغلقة.