فن وثقافة

حمادة هلال يشيع جنازة والدته بحضور عدد قليل من زملاءه بالوسط الفني

شيع الفنان حمادة هلال جنازة والدته ا، اليوم الثلاثاء بحضور عدد قليل من زملائه بالوسط الفني، لتصل بعدها إلى مثواها الأخير في مقابر الأسرة بطريق العين السخنة.

ولم يتواجد من زملائه بالوسط الفني سوى الفنان الشعبي محمود الليثي، والفنان أحمد جمال، وعدد قليل من أصدقائه، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أفراد أسرته.

وكانت والدة حمادة هلال قد توفت صباح اليوم ،بعد صراع طويل مع مرض السرطان وتم تشييع الجثمان من المركز الطبي العالمى في تمام الساعة الواحدة ظهرًا وتم دفنها في مقابر الأسرة.

حمادة هلال

ونشر الفنان “حمادة هلال” صورة لوالدته علي موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” معلقًا عليها قائلا: “‎ان لله وانا اليه راجعون ‎الله يرحمك يا امي الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحه كبيره النهارده على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتي راضيه طول الوقت وحمده ربنا”.

وتابع حمادة هلال قائلا: “وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا انا واخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفله، ‎يارب امي كانت مؤمنه بيك كامل الايمان وبان محمد عبدك ورسولك اسالك يا الله ان ترزقها صحبته في الفردوس الاعلى يارب العالمين،‎اسالكم الدعاء والفاتحه” وعلق الكثير من الوسط الفني يقدمون تعازيهم له.

حمادة هلال

وكانت شائعات  قد انتشرت حول إصابة والدته بفيرورس كورونا ولكن أكد “حمادة هلال” عدم صحة هذه الأخبار وقال عن سبب مرض والدته: “أمي تعالج من مرض السرطان لما يقرب من ثلاثة أعوام وأرجو من كل الجمهور الدعاء لها بالشفاء وعلي من يتداول الأخبار أن يتأكد من صحتها”.

وانهار حمادة هلال خلال أدائه صلاة الجنازة على والدته، كما عبر عن مدى فقدانه لها وحزنه على فراقها، برسالة كتب فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا أمي الله يرحمك يا قلبي، الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى”.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
21

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

4951

اجمالي اعداد الوفيات

48898

عدد حالات الشفاء

95006

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق