مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حلبة مرسى ياس تستعد لاستضافة خمس بطولات سباقات مشوقة خلال عطلة الأسبوع

يستعد عشاق رياضة السيارات لعطلة أسبوع مذهلة من السباقات، حيث من المقرر أن تستضيف الجولة الرابعة من سلسلة سباقات ياس لهذا العام خمس بطولات مثيرة على مدار يومي 20 و21 يناير في حلبة مرسى ياس.

 

يمكن لعشاق سباقات التحمل ترقب عودة سباق هانكوك لمدة ست ساعات في أبوظبي، حيث تقام النسخة الرابعة من السباق خلال عطلة هذا الأسبوع، مع مشاركة أكثر من 40 سيارة في سباق البقاء للأسرع على جزيرة ياس.

 

ويستعد فريق ياس هيت للسباقات الذي يتخذ من الحلبة مقراً له، للتوجه إلى المسار لخوض الجولة الثانية من بطولة فورمولا 4 الإمارات لهذا العام، وذلك بعد أداء مميز في الجولة الافتتاحية لهذا الموسم. ويسعى السائقون الثلاثة ضمن فريق ياس هيت للسباقات: كيانو الأزهري، وراشد الظاهري، وزاك سكولار، لتحقيق المزيد من النجاحات بعد الجولة الأولى القوية التي شهدت تحقيق ثلاث منصات تتويج إلى جانب احتلال الفريق أحد المراكز العشرة الأولى ثلاث مرات لأول مرة على الإطلاق.

 

قد يهمك ايضاً:

شركة ريدي بارتس Ready Parts تعقد شراكة مع شركة فالفولين…

العربية للسيارات تقدّم “مشتبهون فوق العادة”

ويمكن لعشاق رياضة السيارات الاستمتاع بمجموعة متنوعة من فئات السباقات مع استمرار موسم بطولات كأس الخليج راديكال، وبروكار الخليج، وسباق الفورمولا الإقليمي في الشرق الأوسط على حلبة جزيرة ياس. وتتجه الأنظار نحو المنافسات على الألقاب في سباقات السيارات ذات المستوى العالمي.

 

بالنسبة لمن يرغب بالمشاركة في الأحداث التفاعلية المرافقة للحدث، فإن التذاكر المجانية لا تقتصر على متابعة السباقات من المدرجات، وإنما تتيح أيضاً إمكانية المشاركة في مجموعة من الأنشطة الحصرية.

 

ومن خلال فعاليات المشي على المسار، والمشي على الشبكة، يمكن للجماهير الاستمتاع بإلقاء نظرة من الكواليس على عالم السباقات، في حين يمكن للمشاهدين المشاركة في تحديات سباقات المحاكاة في منطقة المشجعين التفاعلية التي تتميز أيضاً بمجموعة من أفضل خيارات المأكولات والمشروبات في دولة الإمارات

التعليقات مغلقة.