مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حلا شيحة تندم على فعلتها

19

كتبت – شروق الحصرى

بعد الانتقادات التى تعرضت لها من بعض جمهورها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعى  ابدت  الفنانه حلا شيحة ندمها على إجراء عملية تجميل ، مؤكدة أنها بالفعل أجرت عملية تجميل قبل تصوير مسلسل “خيانة عهد” للنجمة يسرا الذى عرض شهر رمضان الماضى.

وقالت حلا شيحة خلال لقائها مع وائل الإبراشى ببرنامج التاسعة على القناة الأولى: “كنت أحب أن يكون شكلى طبيعياً، لكن أحببت خوض تجربة جديدة، هى لحظة جنون وأعتبر نفسى أخطأت”، مشيرة إلى أن عملية التجميل التي أجرتها لا تناسب شكلها، واعتبرتها غلطة وشعرت بضيق جديد بعد ما رأت شكلها وتغيير ملامحها بعد عملية التجميل، وقالت: “أنا مع الطبيعة وأن يحافظ الإنسان على ملامحه”.

حلا شيحة

اضافت الفنانة   حلا شيحةإنها ابتعدت عن الفن لمدة ١١ عاما، وعند عودتها في مسلسل زلزال كانت تشعر بالخوف والرعب، وعن علاقتها بطليقها قالت: علاقتي بطليقى جيدة وقد أتفقنا أن أهم شيء هو نفسية أبنائنا، فقد اكتشفت أن المشكلة ليست فى انفصال الأم والأب ولكن المشكلة الحقيقية كيف سيتعاملان بعد الانفصال.

قد يهمك ايضاً:

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

” الفتيات الفاتنات ” قصة قصيرة

حيث شاركت  حلا شيحة في موسم رمضان الماضى من خلال مسلسل “خيانة عهد” وحققت نجاح كبير من خلال دورها، والعمل من بطولة يسرا، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أن سبب انفصالها عن زوجها هو اختلاف وجهات النظر ولم تكن رغبتى في العودة للفن هو سبب الانفصال ولكن شعرت بأننى لم أستطع أن أكمل حياتى بهذا الشكل، وفور عودتى قررت العودة للفن لأنه بداخلى منذ كنت طفلة، وقد تركته بكامل إرادتي فلم تكن الشهرة تسيطر على.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب خلع الحجاب قالت: أنا أرى أن كل شخص له مطلق الحرية، والدين ليس باللبس فالدين جوهر وأقول لمن ينتقدني: هل هذا الانتقاد هو ما أمرنا به الدين؟ فللأسف الناس أصبحت تدخل فى نوايانا وأنا أريد أن أوضح أن الفن جميل ورسالة ويطرح قضايا مهمة، وهناك بعض المتدينين الذين يصدرون أحكاما على الناس من خلال مظهرهم ونسوا أن العلاقة بالله هي علاقة خاصة ؛ وأضافت لم أصرح يوما بأن الفن حرام كما أدعى البعض.

اترك رد