مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

حفل فني ل محمد الحلو ونداء شرارة بأوبرا الإسكندرية

الإسكندرية – حمدى شهاب:

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر حفلا فنيا للفنان الكبير محمد الحلو و الفنانة الأردنية نداء شرارة.. بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد.. وذلك في تمام الثامنة من مساء الأحد الموافق ٢٨ من أغسطس الجاري.. يتضمن برنامج الفاصل الأول من الحفل باقة مختارة من أعمال الفنانة الشابة منها قد الحروف ، عمري معاك، بعدو عطرك،أنت فرحة، سهرانة انا،حبيتك بالتلاتة،قالها لي،كلام في كلام،أصاحب مين،يوم عليك،بعيد عنك،يا طير يا طاير .

وبالفاصل الثاني من الحفل يشدو الفنان الكبيرمحمد الحلو بعد طول غياب عن محبيه بمجموعة متميزة من أغانيه التي أطرب بها جماهيره خلال مشواره الفني الطويل منها إسكندرية تاني،أهيم شوقا،الحلمية،عراف،عمار يا إسكندرية وغيرها..كما يقدم بعض أعمال زمن الفن الجميل منها يا تمر حنة ،أي والله،قولي حاجة،سيبوا لي قلبي وأرحلوا.

قد يهمك ايضاً:

كلية رمسيس الجديدة تكرم أبناء شهداء الوطن

بين الاقسام 1

يشار إلي أن الفنان الكبير محمد الحلو حصل علي بكالوريوس معهد الموسيقى العربية و بدأ مشواره الفني عبر غناء وتقديم العديد من الأغاني التراثية التي كان لها صدى كبير لدي الجماهير قبل أن يقدّم أغنياته الخاصة، ويعد من أشهر مطربي مصر و العالم العربي، أصدر أول ألبوم له بعنوان «عراف»، وتبعه بألبومات «افتح كتابك، ورحال ويا قمر، وعصافير الجنة، وعلى كيفك، وفداكي الروح، ويا حبيبي، وناويلي، وأحبابنا، واشهدي».

كما خاض تجربة التمثيل من خلال مجموعة من الأفلام السينمائية منها «الحب الحقيقي»، و«شباب لكل الأجيال» و«ابتسامة في عيون حزينة»، و«طبول في الليل»، و«ممنوع في مدرسة البنات»، بالإضافة إلى مسلسل تلفزيوني بعنوان «وجيدة وسامح»، وفوازير «ألف ليلة وليلة»، و«أسطورة عروس البحر»، وأيضا عملين مسرحيين. ويعد الحلو من أبرز المطربين الذين شاركوا في غناء تترات ومقدمات المسلسلات مثل«آه يا زمن»، «ليالي الحلمية»، و«الوسية» و«حياة الجوهري» و«زيزينيا»، و«حلم الجنوبي» وغيرها.

 

كما يشار أن المطربة نداء شرارة حصلت على لقب”احلي صوت” في إحدي برامج المسابقات الغنائية الشهيرة في عام ٢٠١٥.. وشاركت بالعديد من المهرجانات و الحفلات الفنية بدار الأوبرا المصرية .

وقامت بإطلاق مبادرة “نداء الأمل” في عام ٢٠١٦ و التي تهدف الي مساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة.

تعليقات