مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حسن سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني محور اهتمام مجلس جامعة كفرالشيخ 

بسيوني الجمل: 

ناقش مجلس جامعة كفرالشيخ اليوم الثلاثاء 28 مايو الجاري سير امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي الجامعي الحالي وعدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية ، واستعرض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.

 

برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة وبحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات.

 

استهل رئيس الجامعة أعمال المجلس بخالص الشكر والتقدير لأسرة الجامعة ممثلة في النواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة على الجهد المبذول والوقوف على قلب رجل واحد وظهور الجامعة بالمظهر المشرف واللائق أثناء زيارة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة كفرالشيخ ، لعقد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات يوم السبت الماضي في رحاب الجامعة.

 

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة على حسن سير أعمال الامتحانات ومدي التزام الطلبة والمراقبين بالتعليمات والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية ، مؤكدًا على ضرورة توافر كافة سبل الراحة التي تضمن سير الاختبارات في أجواء من الهدوء والاستقرار ، مع أهمية تواجد أساتذة المادة للرد على استفسارات الطلبة ، وإزالة أي عقبات تعوق سير الامتحانات وتعكر صفو أجوائها أولا بأول حتي تاريخ انتهاء أعمال الامتحانات.

 

قد يهمك ايضاً:

التعليم : انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير…

استعرض رئيس الجامعة الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية التي وافق فيها المجلس على التعيين في وظيفة أستاذ لعدد 2 من أعضاء هيئة التدريس بكليات الآداب والطب البشري ، والتعيين في وظيفة أستاذ مساعد لعدد 5 من أعضاء هيئة التدريس بكليات الحاسبات والمعلومات والآداب وطب الفم والأسنان وعلوم الثروة السمكية والمصايد والتربية الرياضية ، والتعيين في وظيفة مدرس لعدد 4 من الهيئة المعاونة بكليات التمريض والطب البشري.

  

كما وافق مجلس جامعة كفر الشيخ على منح درجة الدكتوراة لعدد 15 من الباحثين بكليات التربية الرياضية والتجارة والتربية والتربية النوعية والطب البشري والعلوم والآداب ومعهد علوم وتكنولوجيا النانو ، ومنح درجة الماجستير لعدد 20 من الباحثين بكليات التربية الرياضية والطب البيطري والهندسة والزراعة والتربية والطب البشري والعلوم والآداب.

 

ايضاً وافق مجلس الجامعة على منح درجة الدكتوراة المهنية لعدد 8 من الباحثين بكلية التجارة ، ومنح درجة الماجستير المهني لعدد 38 من الباحثين بكلية التجارة ، ودبلوم الدراسات العليا المهنية في المحاسبة والتكاليف لعدد 2 من الباحثين بكلية التجارة.

التعليقات مغلقة.