فن وثقافة

حسام عيسى: حب العاملين والثقة والعمل على التقدم والارتقاء بمستوى الخدمات هدفى الأول والأخير

كتبت – نهلة مقلد:

قال حسام عيسى احمد نائب رئيس اللجنة النقابية للعاملين بدار الكتب والوثائق القومية التابعة لوزارة الثقافة،فى تصريح خاص لـ” مصر البلد الإخبارية” إن حب العاملين، والثقة التي يضعونها فى شخصي لتلبية طلباتهم، والعمل على التقدم والنمو داخل العمل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعاملين هو هدفي الأول والأخير.

 

وأضاف ” عيسى” هناك تجهيزات للبدء في إجراءات جديدة تخدم مصالح العاملين وتغطى جميع احتياجاتهم فى تلقى العلاج اللازم، والتعاقد مع عدد كبير من المستشفيات المتميزة كما أننا نحاول جاهدين في رفع نسب المميزات المستحقة للعاملين من صندوق النقابة والعمل على تقليل المعاناة والحفاظ على حقوق العاملين .

 

كما يتم إعداد برنامج كامل لتنظيم رحلات صيفية، وبرامج توعية وتدريب للعاملين، تهدف لتحسين ورفع كفاءة العاملين بالدار وتحقيق المرجو على أكمل وجه وهناك خطط مستقبلية سيتم تنفيذها تدريجيا مع وضع برنامج زمني لها لتخدم مصالح العاملين .

 

واختتم نائب رئيس اللجنة النقابية للعاملين بدار الكتب و الوثائق القومية حديثه أن العمل داخل النقابة هدفه الارتقاء بالموظف واستقرار حالة العمل على اكمل وجه ودعم العامل وتحسين أحواله المعيشية، مع الدفاع عن كل ماله من حقوق وتوعيته بما عليه من واجبات داخل العمل.

 

وقال أتنمى تعاون القيادات العليا في تحقيق أهداف النقابة وحل كافة الأمور التي تخص العاملين بالدار ومصالحهم وذلك بالمشاركة في عقد لقاءات بين النقابة والقيادات العليا لبحث سبل التعاون بين الجميع للارتقاء بمستوى الدار والعاملين بها.

46312957 1948843158753775 3950519036348989440 n 1

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

115

الحالات الجديدة

5901

اجمالي اعداد الوفيات

95586

عدد حالات الشفاء

102955

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى