Exclusiveأخبار الرياضة

حسام حسن يؤكد الرحيل عن الأهلى هي الأصعب في حياته وأنه يعشق الفريق بشكل لايصدقه عقل

ماذا قال حسام حسن  بعد رحيله عن الأهلي

 

قال حسام حسن نجم منتخب مصر والنادي الأهلى والزمالك سابقا أن مسألة  رحيله عن النادي الأهلي كانت هى الأصعب فى حياته فى ظل ارتباطه الكبير بالنادي منذ الصغر مشيرا إلى أن الأهلي فى دمه ويعشق الفريق بشكل لا يصدقه عقل مؤكدا أن الرحيل والانتقال إلى الزمالك عام 2000لم يكن بالأمر السهل على الإطلاق ولكن لم يكن يتحمل ما يحدث معه من قبل البعض داخل القلعة الحمراء .

حب الجمهور

جاء ذلك خلال تصريحات النجم حسام حسن عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، والذى أكد أيضا أن حب جمهور الأهلى خير تكريم له بعد العودة من سويسرا والتتويج بالبطولات.

 الرحيل للزمالك

 

وقال حسام حسن  أنا لم أفكر لحظة في اللعب للزمالك ، كنت أتمنى انتهاء مشواري أنا وشقيقى إبراهيم الكروي في الأهلي، ولو جددنا موسما كنا سنعتزل بعدها، وخرجنا في برنامج تليفزيوني وعرضنا التجديد وفوجئنا بعدها بخصم مكافأة الدوري عدا 500 جنيه فقط، بداعي خروجنا للإعلام.

الرواتب

قال حسام حسن أن أكبر راتب حصل عليه في مشواره الكروي كان 225 ألف جنيه، في نادي الزمالك، مشددا على أن مجموع ما تقاضاه مع الأهلي كان 350 ألف جنيه تقريبا.

 التضحية بأوروبا   

 

قال حسام حسن أنه عندما طالبه الأهلى بالعودة من الاحتراف لم يتأخر ثانية واحدة رغم المستويات المميزة التى كان يقدمها مع فريقه فى ذلك الوقت وتلقيه عدد من العروض القوية من عدد من الأندية وعلى رأسهم لاتسيو الإيطالي ، ولكنه رفض كل الإغراءات الأوروبية بعد أن تم إخباره بأن الأهلي يحتاج إليه ” لا استطيع أن اتأخر ” .

وأوضح أنه حصل على راتب 40 ألف جنيه سنويا من الأهلي بعد عودته، رغم حصوله على أضعاف هذا المقابل في سويسرا.

 

وقال حسام حسن أن علاقته كانت رائعة بالراحل صالح سليم، رئيس الأهلي الأسبق، لدرجة أنه زار منزله بعد العودة من الاحتراف مباشرة.

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى