مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حسام حسن يؤكد الرحيل عن الأهلى هي الأصعب في حياته وأنه يعشق الفريق بشكل لايصدقه عقل

8

ماذا قال حسام حسن  بعد رحيله عن الأهلي

 

قال حسام حسن نجم منتخب مصر والنادي الأهلى والزمالك سابقا أن مسألة  رحيله عن النادي الأهلي كانت هى الأصعب فى حياته فى ظل ارتباطه الكبير بالنادي منذ الصغر مشيرا إلى أن الأهلي فى دمه ويعشق الفريق بشكل لا يصدقه عقل مؤكدا أن الرحيل والانتقال إلى الزمالك عام 2000لم يكن بالأمر السهل على الإطلاق ولكن لم يكن يتحمل ما يحدث معه من قبل البعض داخل القلعة الحمراء .

حب الجمهور

جاء ذلك خلال تصريحات النجم حسام حسن عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، والذى أكد أيضا أن حب جمهور الأهلى خير تكريم له بعد العودة من سويسرا والتتويج بالبطولات.

 الرحيل للزمالك

 

وقال حسام حسن  أنا لم أفكر لحظة في اللعب للزمالك ، كنت أتمنى انتهاء مشواري أنا وشقيقى إبراهيم الكروي في الأهلي، ولو جددنا موسما كنا سنعتزل بعدها، وخرجنا في برنامج تليفزيوني وعرضنا التجديد وفوجئنا بعدها بخصم مكافأة الدوري عدا 500 جنيه فقط، بداعي خروجنا للإعلام.

قد يهمك ايضاً:

الرواتب

قال حسام حسن أن أكبر راتب حصل عليه في مشواره الكروي كان 225 ألف جنيه، في نادي الزمالك، مشددا على أن مجموع ما تقاضاه مع الأهلي كان 350 ألف جنيه تقريبا.

 التضحية بأوروبا   

 

قال حسام حسن أنه عندما طالبه الأهلى بالعودة من الاحتراف لم يتأخر ثانية واحدة رغم المستويات المميزة التى كان يقدمها مع فريقه فى ذلك الوقت وتلقيه عدد من العروض القوية من عدد من الأندية وعلى رأسهم لاتسيو الإيطالي ، ولكنه رفض كل الإغراءات الأوروبية بعد أن تم إخباره بأن الأهلي يحتاج إليه ” لا استطيع أن اتأخر ” .

وأوضح أنه حصل على راتب 40 ألف جنيه سنويا من الأهلي بعد عودته، رغم حصوله على أضعاف هذا المقابل في سويسرا.

 

وقال حسام حسن أن علاقته كانت رائعة بالراحل صالح سليم، رئيس الأهلي الأسبق، لدرجة أنه زار منزله بعد العودة من الاحتراف مباشرة.

 

 

اترك رد