مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

” حساسين “: منتدى شرم الشيخ سيكون قصة نجاح لشباب مصر أمام العالم

كتب – محمد صبحى:

‏اعتبر الدكتور سعيد حساسين رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي بمجلس النواب منتدى شباب العالم الذى بدأ أعماله اليوم بمدينة شرم الشيخ سيكون بمثابة قصة نجاح لشباب مصر امام العالم كله.

قد يهمك ايضاً:

ننشر أسماء المرشحين لانتخابات “عليا الوفد”

بين الاقسام 1

وأكد الدكتور سعيد حساسين فى بيان أصدره اليوم  ثقته فى قدرة شباب مصر الواعد بعد ان حظي بتأييد كبير وغير مسبوق من الرئيس عبد الفتاح السيسى فى استغلال مثل هذه الفرص للقيام بدوره ومسئولياته لبناء الدولة المصرية وتحقيق كل مايتمناه ويأمله الشعب المصري العظيم من شباب مصر الذي اثبت قدرته على التفكير والإبداع والابتكار والتضحية والعطاء.

وقال ان اكبر دليل على ذلك مايفعله الشباب الأبطال البواسل داخل قواتنا المسلحة المصرية الباسلة والشرطة الوطنية الذين لايتوانون لحظة واحدة فى الحفاظ على امن واستقرار مصر ومواجهة قوى الإرهاب والشر والظلام.

كما أعرب الدكتور سعيد حساسين عن ثقته فى قدرة شباب مصر على تحقيق أمال وطموحات الرئيس السيسى والشعب المصري فى إنجاح هذا المنتدى العالمي وتحقيق جميع أهدافه لصالح مصر وجميع دول العالم المشاركة فى المنتدى ليشهد العالم كله من ارض السلام مدينة شرم الشيخ العالمية ان مصر بشبابها الواعد قادرة على مواجهة جميع التحديات والمخاطر التى تواجهها.

تعليقات