مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حزب صوت الشعب يستقبل وفدا من السفارة الصينية بالقاهرة

57

كتب / علاء شبل 

 

قد يهمك ايضاً:

قال طارق محمود أمين حزب صوت الشعب بمحافظة الغربية في تصريحات صحفية إن الدكتور محمد بدران قد استقبل وفدا من السفارة الصينية بمقر حزب صوت الشعب برئاسةالسيدة وانغ تسيجيوان(Wang Zijuan)، الوزيرة المستشارة بالسفارة الصينية لدى القاهرة ، و دو بنغيوه(Du Pengyue)، ملحقة بالسفارة الصينية لدى القاهرة الذين التقوا بقيادات الحزب واكدوا ملاحظتهم للتطور الهائل الذي بدأ بحزب صوت الشعب خلال الفترة الاخيرة من الفاعليات و الأنشطة والتواجد في المحافظات والمراكز في مدة قصيرة.
كما اكدوا على التطور التاريخي للعلاقات المصرية الصينية في عهدالرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس شي جين بينغ ،وأن الحزب الشيوعي الصيني مهتم بالتعاون مع حزب صوت الشعب في كافة المجالات.
كما تم توجيه الدعوة لقيادات الحزب لزيارة الصين قريباً للتعرف على تجربة الحزب الشيوعي الصيني عن قرب .
و رحب الدكتور محمد بدران رئيس الحزب بزيارة الوفد الصيني .
و أكد بدران ان حزب صوت الشعب يسعى جاهداً الى ان يقدم تجربة حزبية شبابية ناجحة مع الاستمرار في تصحيح جميع الأخطاء ، وأن أعضاء الحزب لديهم طموح بنجاح الحزب بشكل اكبر الفترة القادمة .
كما اكد على دعم الحزب لموقف الدولة و الشعب المصري تجاه القضية الفلسطينية القائم على حل الدولتين والانسحاب الكامل للاحتلال الاسرائيلي من الأراضي الفلسطينية مع ضرورة وقف العدوان الفوري وهو الموقف المشترك مع جمهورية الصين الشعبية.
كما أكدت المهندسة مروة بوريص الأمين العام للحزب أن العلاقات التجارية بين مصر والصين شهدت تطورا كبيراً وان عدد كبير من أصحاب الصناعات الاستراتيجية اتجهوا الي الصين
كما تم النقاش من قيادات الحزب الحاضرة للقاء الى الاستفادة من الخبرات الصينية في ريادة الأعمال والتعليم الفني والتعاون الثقافي

التعليقات مغلقة.