مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

حب الوطن : هشام عشماوي سيعرى نظامي تميم وأردوغان الإرهابيين أمام العالم

كتب – محمد عيد:

أكد المستشار أسامة عبد الجواد نائب رئيس ائتلاف حب الوطن أن تسليم الإرهابي هشام عشماوي إلى مصر يؤكد قدرة الدولة على حماية مقدراتها والقضاء على كل من تسول له نفسه مواجهتها مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وعد فأوفى عندما أكد أمام العالم كله في أكثر من مرة أن مصر لن تترك حقوق أبنائها الشهداء أبدا.


وقال ” عبد الجواد ” فى بيان له أصدره اليوم أن قيادات الإرهاب من تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات التي خرجت من رحم هذه الجماعة إضافة إلى نظامي قطر وتركيا الإرهابيين أصيبوا بالفزع الشديد لتأكدهم أن الإرهابي هشام عشماوي سيكشف خبايا وأسرار الدعم المباشر لأعداء مصر من الجماعات والتنظيمات المتطرفة أمام العالم كله وفى مقدمتها جماعة الإخوان الإرهابية، وعدد كبير من الدول الداعمة لها وعلى رأسها قطر وتركيا .

 

قد يهمك ايضاً:

ياسر مهران امين مساعد لمصر اكتوبر

العثور علي جثث المفقودين في صحراء الضبعه

بين الاقسام 1

وتوجه المستشار أسامة عبد الجواد بالتحية والتقدير لرجال الجيش المصري الذين قدموا تضحيات عديدة وصد الهجمات الإرهابية بدلاً من جموع المصريين واختاروا أن يكونوا حائط الصد الأول للدفاع عن الشعب المصري.

 

كما توجه بالتحية والتقدير إلى صقور المخابرات العامة بقيادة الوزير اللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة على دورهم الوطني.

 

وكانت مصر قد تسلمت من الجيش الوطني الليبي الإرهابي هشام عشماوي الذي ألقى القبض عليه فى حي المغار بمدينة درنة وهو يرتدي حزاما ناسفًا، أكتوبر الماضي، وذلك بعد مخاطبة السلطات المصرية الجانب الليبي لمحاكمة عشماوي المتورط في 17 عملية إرهابية قتل فيها العشرات من أبناء الشعب المصري.

تعليقات