أخبار مصر

حاليا استقبل تردد قناة الأهلي الجديد 2020 على النايل سات والعرب سات

ازدادت عمليات البحث  عن تردد قناة الأهلي الجديد ، خاصة جمهور النادي الأعلى وعشاق الفانلة الحمراء ، بعد التغييرات التى  تمت للقناة .

تردد قناة الأهلي الجديد

ومن المعروف أن قناة الأهلي من القنوات التي جذبت إليها جمهورها ، خاصة لما تقدمه من برامج ومباريات لنجوم القلعة الحمراء.

وتقدم قناة النادي الأهلي العديد من البرامج ، مثل: ملعب الأهلي ، الملك والكتابة ، البيت الكبير ، ليلة الأهلي ، الملاعب اليوم ، ملك الملوك ، ميديا ​​سبورت ، والأهلي والنجم. البرامج والبرامج الخاصة وبرامج الوقت والشاشة خلف الشاشة .

مشروع “المستطيل الأخضر” ومشروع المدير الفني ، ومشروع “الأهلي” في مشروع “الصحافة” ، ومشروع “الاستاد الأهلي” ، ومشروع “النشرة الرياضية” ، ومشروع “وقت اللعبة” ومسابقة الصغار.

وتقوم  ببث مباريات الشباب والأهداف التاريخية ، وتوفير البث المباشر للمباريات الفائقة ، وبعد ذلك يمكنك عرض مجموعة من التحليلات الرياضية التي قام بها محللون مشهورون في هذه المباريات.

ويقوم ” موقع مصر البلد الإخبارية بنشر تردد قناة الاهلى الجديد 2020 الموثق والرسمي عبر القمر الصناعي “نايل سات” من أجل متابعة ومشاهدة مباريات الفريق الودية وغيرها، وأيضاً لمشاهدة برامج القناة الجديدة التي تُعرض بشكل يومي .

تردد قناة الاهلي الجديد 2020

تردد قناة الأهلى HD: هو تردد القناة: 12340 ، و الاستقطاب: أفقي H.، أما معدل الترميز: 27500، و معامل التصحيح الخطأ: 56، و القمر الصناعي: المدار 7 غرب.

تردد قناة الأهلي الجديد بجودة عالية عبر النايل سات تردد القناة: 12340. الاستقطاب: أفقي H. معدل الترميز: 27500.

تأسست قناة النادي الأهلي عام 2008 وهي إحدى القنوات في مصر ، وبعد الافتتاح اكتسبت العديد من المتابعين والعديد من المشاهدين على الرغم من أنها قناة خاصة بالنادي الأهلي ، إلا أنها تقدم برامج محايدة من وجهات نظر مختلفة ، لكنها ملتزمة بالحفاظ على الحياد في الشؤون واستقبال نجوم كرة القدم البالغين وإجراء مقابلات وحوارات معهم.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى