مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

 حالة المصرى المصاب بالأردن خطيرة .. ووزير العمل زاره بالمستشفي

0

كتب- وائل محمد

أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن المواطن المصري، علي السيد مرسي،  الذى تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب من قبل عدد من المواطنين الأردنيين، حالته مازالت خطيرة ، وفي غيبوبة ، مع استجابة بسيطة للمؤثرات الخارجية ، والحدقتين متجاوبتين للضوء ، ومازال  بقسم العناية بمستشفى بجبل الزيتون، علي جهاز التنفس الاصطناعي، وقد زاره وزير العمل الأردني علي الغزاوي، وأبلغ أهله بتحمل الأردن تكاليف العلاج كامله.

تلقي وزير القوي العاملة، تقرير عاجلا بذلك، عبر مكتب التمثيل العمالي بالعاصمة الأردنية عمان ، أشار فيه إلي أن  جميع المشتركين في الاعتداء علي المصري تم القبض عليهم، وتحويل القضية للمدعي العام للتحقيق، حيث أن الموضوع خلاف علي  ٢٠٠٠ دينار بين المجني عليه والجاني لشراء سيارة .

وقد قام المستشار العمالي بزيارة المصاب بالمستشفى وإبلاغ أسرته اهتمام الوزير بالحادث الذي تعرض إليه المواطن، مع  تمنياته له بالشفاء العاجل، وأن جميع حقوق محفوظة.

كما قام بزيارة المصاب القنصل العام، والمستشار السياسي والمستشار القانوني، فضلا عن المستشار العمالي أشرف الحرايري مرة أخري، كما تم التوجه إلي المركز الأمني لمراجعة الإجراءات ومعرفة ما هي نتيجة أخر التحقيقات.

وتم التواصل مع زوجة وأبناء المعتدي عليه، والتأكيد عليهم بأن جميع حقوقهم محفوظة، مع عدم التعامل مع اَي شخص من أقارب المعتدي إلا في  وجود السفارة، وذلك للحفاظ علي حقوقهم.

وكان وزير القوي العاملة، قد كلف مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالأردن علي الفور بمجرد علمه بالحادث ، بمتابعة الحالة، وقيام المستشار العمالي بزيارة المواطن المصري بالمستشفي المتواجد بها للاطمئنان علي صحته والوقوف علي ملابسات الواقعة، فضلا عن متابعة الإجراءات التي تتخذ بشأن التعويض، والحفاظ علي جميع مستحقاته بمكان عمله،  مع متابعة أهل المعتدي عليه أولاده وزوجته واستمرار زيارته بالمستشفى حتي يتم شفائه .

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

شاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في…

اترك رد