مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حالة الطقس اليوم الجمعة 4 يونيو في القاهرة والمحافظات

نرمين عطية:

 

 

 

توقع  خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس اليوم الجمعة مائل للحرارة نهاراً  على القاهرة الكبرى والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء شديد الحرارة على جنوب الصعيد.
ويكون الطقس لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطرب وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية، أما البحر الأحمر فتكون حالته مضطربة وارتفاع الموج فيه من ثلاثة أمتار إلى خمسة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

 

وقالت الأرصاد الجوية، إأن  أجواء مائلة للحرارة ستود  نهارًا، وتكون لطيفة ليلا،  وتنشط الرياح  على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وذكر خبراء  الأرصاد الجوية ان حالة الطقس على السواحل الشمالية معتدلة نهارًا، لطيفة ليلا، والرياح نشطة على بعض المناطق من السواحل، أما في سيناء توقع الخبراء أن تكون  حالة الطقس على جنوب سيناء حارة نهارًا، معتدلة ليلا، والرياح نشطة مثيرة للأتربة على جنوب سيناء، ونوهت الأرصاد الجوية، بأن هناك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من خليج السويس وخليج العقبة وجنوب غرب البلاد.

 

 

درجات الحرارة

 

قد يهمك ايضاً:

رابطة الأندية تعلن عدم إقامة مباراة القمة غدا

وتسجل درجة الحرارة في:

القاهرة 31 للعظمي و19 للصغري

  الإسكندرية 26 للعظمي و19 للصغري.

 طنطا 31 للعظمي و19 للصغري.

شرم الشيخ  37 للعظمى و27 للصغرى

الغردقة العظمى 37 والصغرى 27

أسوان 41 للعظمى و 26 للصغرى

الأقصر 40 للعظمي و 25 للصغري

 

التعليقات مغلقة.