مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

حاضنة أعمال الجامعة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بتخريج 18 شركة ناشئة‎ بدورتها الثانية عشرة

0

كتبت – نهلة مقلد:

احتفلت حاضنة الأعمال “أيه يو سي فينتشر لاب” AUC Venture Lab بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بتخريج الدورة الثانية عشرة من حاضنة الأعمال للشركات الناشئة.

شهد الاحتفال إقامة يوم العروض حيث قامت 18 شركة ناشئة محتضنة بعرض منتجاتها وخدماتها في الدورة الثانية عشرة والتي يرعاها البنك العربي الأفريقي الدولي.

يقول أيمن إسماعيل، الأستاذ المساعد وأستاذ كرسي عبد اللطيف جميل لريادة الأعمال بكلية إدارة الأعمال بالجامعة، ومدير حاضنة الأعمال: “هذه دورة استثنائية للغاية لـ “أيه يو سي فينتشر لاب” لأنها تتزامن مع احتفال الجامعة الأمريكية بالقاهرة بمرور مائة عام على تأسيسها، حيث تحتفل “أيه يو سي فينتشر لاب” أيضا بمرور 6 سنوات على إنشائها وإقامة 12 دورة واحتضان أكثر من 150 شركة ناشئة.

قد يهمك ايضاً:

تجديد الثقة للدكتور طارق عمارة عميدا للمعهد العالي للخدمه…

ادراج مجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس ضمن الكشاف العربي…

ويسعدنا مضاعفة حجم الدورة الثانية عشرة مع إضافة مجالات جديدة، كما قمنا بزيادة حجم المعرفة والإرشاد التي نوفرها للشركات الناشئة.

نحن فخورون بأن الشركات الناشئة التي نقوم بتخريجها لها تأثير قوي في السوق المصري بتحقيقها لأعلى معدلات نمو وجذب لاستثمارات كبيرة في مصر والعالم.”

 

يوفر برنامج حاضنة الأعمال بالجامعة، على مدار 16 أسبوع، الدعم للشركات الناشئة والمبتكرة لإطلاق وتنمية أعمالها التجارية. ضمت “أيه يو سي فينتشر لاب”، وهي أول حاضنة أعمال جامعية في مصر ومن الحاضنات الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة من الشركات الناشئة في العديد من المجالات في هذه الدورة والتي تشمل الابتكار في الرعاية الصحية، والاستدامة في مجالات الطاقة والبيئة والتجارة الإلكترونية.