مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جيلبرتو: الأهلي الأقرب للتتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا العام | خاص

123

 

كتب : عبدالرحمن رضا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته مساء اليوم، قبل مواجهة طلائع الجيش، مساء غد الجمعة على استاد الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري العام، وذلك عند الساعة الثامنة مساء.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره نادي سيراميكا كيلوبارترا قبل مواجهة الوداد الإفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته بوم الأحد الموافق 4 يونيو على استاد القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وحاورت جريدة “مصر البلد”، النجم الأنجولي سيباستياو جيلبرتو لاعب الأهلي السابق، لمعرفة رأيه حول اللقاء المرتقب أمام الوداد، ومن الأقرب للظفر باللقب، ومستوى الفريق مع السويسري مارسيل كولر.

قد يهمك ايضاً:

أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 1/6/2023

أسعار الذهب اليوم الخميس 1/6/2023

بين الاقسام 1

وقال الأنجولي جيلبرتو أن النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر يقدم مستويات طيبة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري ولديها مباريات مؤجلة، ويخوض نهائي إفريقيا، ياله من أداء وتركيز رائع من لاعبو الأحمر.

وأكد:” على صعوبة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا على الناديين، مؤكدًا على أن الأحمر سيكون له الدافع الأكبر لتحقيق الانتصار، لتعويض هزيمة النهائي العام الماضي”.

وأضاف:” من الواضح أنني أرى الأهلي أكثر تنظيمًا، دفاعيًا وهجوميًا، لذلك أنا أؤمن بجدية بانتصار الأهلي خلال هذا العام أمام الوداد”.

وتابع: “بالمناسبة نريد تخليص أنفُسنا من النسخة الأخيرة من النهائي التي أقيمت العام الماضي، حيث هُزمنا أمام الوداد بشكل استثنائي”.

وأنهى:” من ناحية أخرى، سيسمح الشكل القديم للنهائي “العودة للعب مباراة النهائي ذهاب وعودة”، للأهلي بالاقتراب بشكل أفضل من البطولة”.

التعليقات مغلقة.