مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جهاز رنين مغناطيسي جديد لمستشفي كفرالشيخ العام 

21

كتب بسيوني الجمل :

تم تسليم جهاز رنين مغناطيسي بقوة 1.5 تسلا بعد تطويره لمستشفى كفرالشيخ العام للمساهمة في تشخيص الحالات المطلوبة وتخفيف الأعباء المالية علي المواطنين .. ضمن خطة التطوير التي يشهدها المستشفي لتحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية للحالات المترددة والأهالي.

 

جاء ذلك اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024 م بحضور الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ، والدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية ، وقيادات وزارة الصحة وشركة GE

 

قال الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة : يأتي هذا التطوير ضمن حرص وزارة الصحة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ورفع كفاءة المنشآت الصحية بمحافظة كفرالشيخ .. بناءً على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

 

قد يهمك ايضاً:

اجتماع المجلس الأعلى للجامعات في جامعة كفرالشيخ

أكد وكيل الوزارة على أهمية هذا الجهاز الجديد في تحسين جودة الخدمات التشخيصية المقدمة للمرضى وتوفير الوقت والجهد عليهم .. أشار أن الجهاز تم تطويره بأحدث التقنيات العالمية مما يساعد في التشخيص المبكر للأمراض بدقة عالية.

 

أوضح الدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية أن جهاز الرنين المغناطيسي الجديد يساهم في تخفيف الضغط على مستشفيات المحافظة الأخرى خاصةً في ظل ازدياد عدد المرضى الذين يحتاجون إلى هذا النوع من الفحوصات.

 

أعرب الدكتور مينا طلعت نيابة عن الدكتور محمد فوزى مستشار معالي وزير الصحة لشئون الأشعة عن سعادته بتطوير جهاز الرنين المغناطيسي بمستشفى كفر الشيخ العام .. أكد على أهمية هذا الجهاز في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

 

أشادت الدكتورة سماح جاد مدير الطب العلاجي ، والدكتورة عبير الرحماني بالجهود المبذولة من وزارة الصحة وشركة GE لتطوير جهاز الرنين المغناطيسي .. حيث يساهم الجهاز في تحسين كفاءة الخدمات التشخيصية المقدمة للمرضى.

 

قام الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة بجولة تفقدية داخل قسم الأشعة بالمستشفي وتابع على سير العمل وتأكد من جاهزية الجهاز الجديد لاستقبال المرضى.

التعليقات مغلقة.