سيارات

جنرال موتورز تلتزم بإصدار 20 سيارة كهربائية بحلول العام 2023

الصدر : وكالات

شركة جنرال موتورز تعتزم زيادة تشكيلتها من السيارات الكهربائية. وقد أكدت إحدى أكبر شركات صناعة السيارات فى العالم أنها ستطلق سيارتين كهربائيتين فى الاشهر الـ 18 القادمة. وستكون هذه هي أولى سيارات جنرال موتوروز الكهربائية من بين ما لا يقل عن 20 سيارة كهربائية تعمل شركة جنرال موتورز على إطلاقها بحلول عام 2023. كما جددت الشركة إلتزامها بتكنولوجيا خلايا الوقود الهيدروجينية بحيث تركز على ذلك أيضا من أجل منتجاتها المستقبلية.

وهذا ماأكدته الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع في مؤتمر صحفي عقد في مدينة ديترويت الأمريكية. وقال Mark Reuss، نائب رئيس تطوير المنتجات العالمية في شركة جنرال موتورز : ” تلتزم الشركة بمستقبل كهربائي كامل “. وأضاف : ” إنها ليست مجرد كلمات من أجل الحرب الإعلامية “.

من ناحية أخرى، أوضح السيد Mark Reuss بأن شركة جنرال موتوروز ما زالت لديها خطة طويلة لقيادة مستقبل صناعة السيارات. وستستند سيارات الشركة الجديدة على ” الخبرة التي إكتسبتها ” الشركة أثناء تطوير سيارة Chevrolet Bolt، وهي سيارة كهربائية تلقت إستقبال جيد في السوق.

هذا لا يعني أن سيارات جنرال موتورز المستقبلية ستتشارك نفس البنية مع سيارة Chevrolet Bolt. وقال السيد Mark Reuss بأن النسخة القادمة ستكون أفضل من سيارات جنرال موتورز الموجودة على الطرقات اليوم. وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول السيارات الكهربائية الجديدة من شركة جنرال موتورز في المستقبل.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى