Exclusiveمنوعات

جلسة تصوير “عارية” بجوار هرم سقارة تزلزل منطقة الأهرامات

كتب _ يوسف سلامة:

 اثارت عددًا من الصور لـ”فوتوسيشن” لإحدي الفتيات ترتدي زيًّا فرعونيًّا، بجوار الهرم المدرج بمنطقة سقارة الأثرية، وبعض المعالم المحيطة به.

 وقد بدات النيابة العامة بجنوب الجيزة  التحقيق فى واقعة التقاط صور لفتاة تدعى “سلمى الشيمي”، عارضة أزياء فى منطقة سقارة الأثرية؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، حيث طلبت تحريات مباحث شرطة السياحة والأثار؛ لاستكمال التحقيقات فى القضية.

كان الدكتور مصطفى وزيرى، أمين عام المجلس الأعلى للآثار، قام بتحويل موضوع  عارضة الأزياء التى التقطت صورا مثيرة ومزعجة  فى منطقة سقارة إلى النيابة، للتحقيق فيه، واتخاذ الإجراءات القانونية لمن قصر وتسبب فى حدوث ذلك، لافتا إلى أنه عندما يتم تقديم طلب للتصوير داخل المنطقة، يجب الاطلاع على جميع جوانب الموضوع، من حيث مكان التصوير، والملابس التى سيتم ارتداؤها خلال جلسة التصوير.

كانت قد انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعى مجموعة من الصور لعارضة أزياء داخل منطقة آثار سقارة، أثارت غضب العديد من النشطاء، التى قامت بعمل “فوتوسيشن” داخل المنطقة الأثرية.

وأوضح أمين عام المجلس الأعلى للآثار، فى تصريحات إن وزارة السياحة والآثار تحرص دائما على الحفاظ على تاريخ الحضارة المصرية القديمة، وأى شخص يقصر فى حق الآثار والحضارة ستتم معاقبته، بعد نتيجة تحقيق النيابة فى واقعة جلسة التصوير

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى