مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفر الشيخ «تواكب» العصر الرقمى وتطور مواقعها الإلكترونية

32

كتب – بسيوني الجمل :

تواكب جامعة كفرالشيخ عصر التكنولوجيا الحديثة والرقمية .. من خلال موقعها الإلكتروني الذي يوفر المعلومات الأساسية حول تاريخها ورسالتها وأنشطتها وإنجازاتها .. ويسلط الضوء على برامجها الأكاديمية وشروط القبول وإجراءات التقديم للطلاب الجدد .. ويُعد الموقع دليلاً إرشادياً للتعرف على نظام الدراسة واللوائح الخاصة بها.

 

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث .. مع محرري مواقع كليات وقطاعات الجامعة لتطوير مواقعها الإلكترونية .. بناء على توجيهات الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة .. للوقوف على آخر مستجدات تطوير المواقع الالكترونية.

 

 بحضور الدكتور عمرو أبو هاني المدير التنفيذي للمعلومات والمشروعات بالجامعة وفريق عمل الوحدة المركزية للبوابة المركزية.

 

قد يهمك ايضاً:

تجديد مذكرة التفاهم بين “جامعتي بنها ووهان…

تعليم كفر الشيخ يستعد لامتحانات الشهادة الإعدادية

أوضح الدكتور عبد الرازق دسوقي .. أن الموقع الإلكتروني للجامعة أداة قوية للنجاح ودخول العصر الرقمي .. وبناء هوية قوية قادرة على الاستمرار والمنافسة والتميز .. والقدرة على استقطاب طلاب جدد والتواصل مع الطلاب والخريجين .. وسهولة عمل أعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالجامعة.

 

استعرض الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراست العليا والبحوث خلال الاجتماع .. موقف تحديث مواقع الكليات وقطاعات الجامعة المختلفة .. واستمع إلى مقترحات السادة محرري الكليات والقطاعات في تطوير المواقع الفرعية لموقع الجامعة.

 

أشاد الدكتور إسماعيل القن .. بالجهود المبذولة المتواصلة للسادة المحررين لإظهار أنشطة الجامعة للمجتمع الخارجي .. عن طريق نشر الأخبار والمعلومات على الصفحة الرسمية للجامعة وكلياتها وقطاعاتها.

 

وجه نائب رئيس الجامعة للدراست العليا والبحوث .. بتكثيف الجهود والاستمرار في تحديث البيانات على مواقع الجامعة الالكترونية .. وعقب ذلك ناقش الدكتور إسماعيل القن الخطة المقترحة لمراجعة الموقع خلال شهر مايو .. والمقدمة من محرري الكليات وقطاعات الجامعة المختلفة.

التعليقات مغلقة.