مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ثلاثى الزمالك مرفوض فى الأهلي

2

كمال سعد

رفض السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للنادى الأهلي، اقتراحات مسئولي الأهلي وبعض وكلاء اللاعبين لضم ثلاثى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لمعرفة ثلاثى الزمالك الذي رفضهم فايلر.

وطلب رينيه فايلر  تأجيل البت في ملف اللاعبين المعارين لحين وضوح الرؤية فيما يخص الصفقات الجديدة، مؤكداً أن الملفين مرتبطين ببعضهما بشلك كبير.

وعلى الرغم من استقرار فايلر على عودة الثلاثى عمار حمدى ومحمد شريف وأكرم توفيق لصفوف الأهلي بمجرد انتهاء إعارتهم بنهاية الموسم الجاري، إلا أن فايلر طلب تأجيل إعلان الأمر بشكل رسمي، خاصة أن موقف الموسم لم يتضح بشكل رسمي سواء باستكماله أو إلغائه هذا الموسم.

ويمتلك الأهلي أكثر من لاعب مُعار، أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد أزارو (الاتفاق السعودي) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش).

ويفاوض الأهلي في الفترة الحالية عدداً من اللاعبين المصريين والأجانب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل ببعضهم أبرزهم باهر المحمدي ورجب بكار وأحمد رمضان بيكهام وجاستون سيرينو وجاكسون موليكا.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

كما عُرض على فايلر السير الذاتية للعديد من اللاعبين الأجانب في ظل وجود صعوبات في ملف ضم سيرينو وموليكا في ظل رفض صن داونز ومازيمبي بيعهما حتى هذه اللحظة.

من ناحية أخرى حرص الكابتن محمود الخطيب، أمس رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، على الاطمئنان على حالة العميد وائل عزت، رئيس جهاز ألعاب الماء بالنادي، الذي أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بفيروس «كورونا المستجد».

وأعرب الخطيب عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل لوائل عزت، مؤكدًا توفير كل الدعم والمساندة له، خاصة أنه واحد من أبناء النادي.

وأكد رئيس النادي الأهلي ثقته الكبيرة في الجهد المبذول من الأطقم الطبية، التي تقوم بدور رائع وتتصدر الصفوف الأمامية فى مواجهة وباء «كورونا المستجد»، الذي يجتاح العالم.

أبدى السويسري، رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، موافقة على الدخول في مفاوضات مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، نجم وهداف فريق مازيمبي الكونغولي.

وتحصل موليكا على عدة عروض فرنسية في الفترة الأخيرة بعد تألقه الشديد مع مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

اترك رد