مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للرجبي ونظيره التركي

كتب – أحمد مصطفى:

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للرجبي، ونظيره التركي، بهدف تطوير رياضة الرجبي في مصر.

قام بتوقيع البروتوكول حسام صاحب، رئيس الاتحاد المصري للرجبي، وNahit Sahin، رئيس الاتحاد التركي.

كما شهد مراسم البروتوكول Zuhal Karakus،  و Hatice Kübra Yilmaz، من الاتحاد التركي، الدكتور أشرف الميداني، مستشار الاتحاد المصري، والسيد أحمد عدس، المدير الاداري للاتحاد المصري للرجبي.

و يهدف البروتوكول إلى التعاون في العديد من المجالات ومنها: “تنظيم مباريات ودية دولية بين الجانبين، تنظيم واقامة دورات تدريبية للمدربين والحكام، تعزيز التعاون الثنائي في مجال الطب الرياضي، بالاضافة إلى إقامة معسكرات تدريبية لفرق الرجال والنساء في جميع الفئات”.

ومن جانبه أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بحضوره اليوم ليشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للرجبي ونظيره التركي، مشيراً إلى أن هذا البروتوكول يعتبر خطوة هامة نحو تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجال رياضة الرجبي

مؤكداً على حرص الدولة المصرية في تعميق العلاقات بين الجانبين في العديد من المجالات ومنها المجال الرياضي وحرص وزارة الشباب والرياضة على دفع مختلف الاتحادات الرياضية لفتح آفاق للتعاون وتبادل الخبرات مع المؤسسات الرياضية الوطنية في مختلف دول العالم وكذلك مع المؤسسات الرياضية الدولية.

قد يهمك ايضاً:

بعد انتصار الطواحين اليوم… تعرف على أبرز تصريحات جاكبو

ومن جانبه تقدم والسيد Nahit Sahin، رئيس الاتحاد التركي، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على مجهوداته الكبيرة في تذليل العقبات من اجل توقيع الاتفاقية مع الاتحاد المصري للرجبي، مقدما الدعوة للسيد وزير الشباب والرياضة في تركيا.

فيما تقدم الاستاذ حسام صاحب، رئيس الاتحاد المصري للرجبي، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للنهوض بالرياضة المصرية وخاصة رياضة الرجبي، حيث شهدت رياضة الرجبي طفرة في الاونة الاخيرة بفضل المجهودات الكبيرة والدعم المتواصل من وزير الشباب والرياضة.

التعليقات مغلقة.