مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

توقف حركة الملاحة بكفر الشيخ لسوء حالة الطقس واستمرار الأجواء الباردة لمدة أسبوع

نرمين عطية:

 

توقفت حركة الصيد والملاحة اليوم الثاني على التوالي ،اليوم الجمعة، بميناء البرلس والبحر المتوسط بمحافظة كفر الشيخ، لسوء الأحوال الجوية وموجة الطقس السيئة التي تتعرض لها البلاد، والتي تسببت في ارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية.

 

وتلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، إشارة من ميناء البرلس باستمرار توقف حركة الصيد والملاحة اليوم الثاني على التوالي.

 

 

قد يهمك ايضاً:

ضبط 1500 طن من الأسماك المدخنة خلال حملات تفتيشية ورقابية…

وزير الشباب والرياضة يشهد احتفالات ذكري انتصار السادس من…

بين الاقسام 1

و ناشد المحافظ جمال نور الدين، الصيادين بعدم الخروج في رحلات صيد ،حرصا سلامتهم ، وضمانا لعدم تعرضهم للأمواج العاتية وسرعة الرياح، موجها بتكثيف الاستعدادات اللازمة، لمواجهة أي آثار ناتجة عن سوء الأحوال الجوية، وشدد على قيام غرفة عمليات المحافظة، بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وكافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة الموقف، والتعامل الفوري مع أي مواقف طارئة، أولا بأول.

وأعلنت هيئة الأرصاد المصرية، اليوم الجمعة، عن استمرار نشاط الرياح الباردة لليوم الثاني علي التوالي لتؤثر بشكل كبير علي السواحل الشرقية مما تؤدي إلى ارتفاع الامواج هناك كما تنشط علي سيناء ومدن القناة والدلتا والقاهرة وشمال الصعيد وجنوب سيناء تكون مثيرة للاتربة المحلية للمناطق سالفة الذكر وتكون مثيرة للرمال علي جنوب الصعيد.

 

وتتكاثر السحب المتوسطة علي شمال البلاد يصاحبها سقوط الامطار علي السواحل الشمالية وشمال الدلتا.

 

وتستمر هذة الأجواء الباردة وانخفاض في درجات الحرارة لمدة أسبوع قادم دون ارتفاع طفيف يذكر.

تعليقات