حوادث

تموين المنيا يحرر 66 قضية مخالفة ويضبط 1500 كيلو من الدقيق

المنيا – جمال علم الدين:
حررت مديرية التموين بالمنيا، 66 قضية تموينية مخالفة لعدد من المخابز البلدية داخل دائرة المحافظة وذلك خلال حملة مكبرة نظمتها إدارة الرقابة التموينية برئاسة المهندس أبسخرون بولس مدير عام الرقابة التموينية ومفتشي التموين بهدف إحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومراقبة المخابز البلدية والوقوف على مدى التزامهم بتطبيق القرارات التموينية الصادرة.

قال محمود يوسف وكيل وزارة التموين، ان المخالفات جاءت مابين إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وعدم الاحتفاظ بميزان حساس وتجميع دقيق بغرض البيع بالسوق السوداء وتوقف عن الإنتاج دون عذر.

وأضاف أن الحملة أسفرت أيضا عن ضبط ومصادرة 1500 كيلو من الدقيق بدون فواتير أو مستندات و330 لتر من زيت التموين تم تجميعها بغرض الاتجار بها في السوق السوداء وتحقيق الربح.

وأكد وكيل الوزارة أن الحملات التفتيشية مستمرة تنفيذاً لكليفات اللواء قاسم حسينمحافظ المنيا بضرورة ضبط الأسواق والأسعار والمحلات التجارية والمطاعم وإحكام الرقابة على المخابز والبدالين التموينيين ضماناً لوصول الحق لمستحقيه، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة اتجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بقوت الشعب.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى