مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تموين المنيا يحرر 66 قضية مخالفة ويضبط 1500 كيلو من الدقيق

1

المنيا – جمال علم الدين:
حررت مديرية التموين بالمنيا، 66 قضية تموينية مخالفة لعدد من المخابز البلدية داخل دائرة المحافظة وذلك خلال حملة مكبرة نظمتها إدارة الرقابة التموينية برئاسة المهندس أبسخرون بولس مدير عام الرقابة التموينية ومفتشي التموين بهدف إحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومراقبة المخابز البلدية والوقوف على مدى التزامهم بتطبيق القرارات التموينية الصادرة.

قال محمود يوسف وكيل وزارة التموين، ان المخالفات جاءت مابين إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وعدم الاحتفاظ بميزان حساس وتجميع دقيق بغرض البيع بالسوق السوداء وتوقف عن الإنتاج دون عذر.

قد يهمك ايضاً:

ضبط كمية من المواد المخدرة تقدر بـ 3.6 مليون جنيه بحوزة…

وأضاف أن الحملة أسفرت أيضا عن ضبط ومصادرة 1500 كيلو من الدقيق بدون فواتير أو مستندات و330 لتر من زيت التموين تم تجميعها بغرض الاتجار بها في السوق السوداء وتحقيق الربح.

وأكد وكيل الوزارة أن الحملات التفتيشية مستمرة تنفيذاً لكليفات اللواء قاسم حسينمحافظ المنيا بضرورة ضبط الأسواق والأسعار والمحلات التجارية والمطاعم وإحكام الرقابة على المخابز والبدالين التموينيين ضماناً لوصول الحق لمستحقيه، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة اتجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بقوت الشعب.

اترك رد