مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تكريم أوائل الثانوية العامة في مدارسهم

0

كتب – سعد درويش:

أقامت مدرسة الشهيد العقيد أحمد فايز الثانوية للبنات (الهرم سابقا) التابعة لإدارة العمرانية التعليمية محافظة الجيزة ، حفل لتكريم أوليات الطالبات في المدرسة.

حيث كرمت المدرسة الطالبات الأوليات الحاصلات على شهادة اتمام  الثانويةالعامة لهذا العام 2020 وتفوقن وحصلن على مراكز متقدمة على مستوى الإدارة التعليمية.

وحضر حفل التكريم لفيف من السادة المسئولين والموجهين  بإدارة العمرانية التعليمية و المعلمين وأولياء أمور الطالبات وذلك برعاية مدير عام إدارة العمرانية التعليمية الأستاذ /بكساوي مصطفى و مدير إدارة المدرسة الأستاذ /قدري الزعبلاوي

وقد تضمن الحفل كلمة لمدير إدارة المدرسة الذي بارك للطالبات على جهودهن في التحصيل والدراسة حتى حصلن على شهاداتهن بتفوق و كما ألقى الحاضرون وموجهي المواد بالإدارة الكلمة  وطلبوا من الطالبات أن يستمروا ببذل الجهد في المرحلة الجامعية لتحقيق النجاح والتقدم دائما  و كذلك تحدث بعض أولياء الأمور وشكروا المدرسة على جهودها ورعايتها للطالبات الفائقات والحرص على تكريمهن وتهنئتهن .

وقد تم توزيع شهادات التقدير علي الطالبات لتشجعيهن على الاستمرار في الإنجاز و التفوق دائما في دراستهن وحياتهن العلمية والعملية .

وقدم المعلمون التهنئة للطالبات وأولياء أمورهم بهذه المناسبة السعيدة ودعوا الله أن يمن دائما عليهن وعلى كل الطلاب والطالبات في كل أنحاء البلاد بكل تقدم ورقي ونجاح وتفوق.