مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تقديرا للجهود .. متحف كفرالشيخ يحتفل بيوم الطبيب المصري 

كتب بسيوني الجمل :

استجاب الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ لدعوة قطاع المتاحف بوزارة السياحة والآثار لزيارة متحف كفرالشيخ لمشاركة المتحف الاحتفال بيوم الطبيب المصري تقديراً لرسالة الأطباء السامية وما يقدمونه من تضحيات وتحديات يومية .. والتعرف علي الآثار المصرية العريقة التي أبهرت العالم والحقبات المصرية التاريخية عبر العصور.

 

بحضور عدداً من قيادات المديرية وأطباء القطاع الصحي بالمحافظة.

 

كان فى استقبال وكيل الوزارة والقيادات والأطباء بقاعة كبار الزوار الدكتور أسامة عثمان مدير المتحف .. الذي قدم شرحا وافيا عن الدور التاريخى لمدن كفر الشيخ عبر العصور القديمة التي تعتبر واحدة من أهم محافظات الوجه البحري من الناحية الأثرية .. فهي تحتوي علي العديد من المواقع الأثرية التي ترجع إلي مختلف العصور.

 

قد يهمك ايضاً:

مستشفى بلطيم النموذجي .. خدمات طبية ورعاية شاملة بمستوى…

الصحة الفلسطينية تنظم ورشة عمل حول آليات تطوير الخدمات…

من أهمها مدينتي بوتو وسخا .. حيث ارتبطت مدينة بوتو القديمة بالملكية المصرية وكانت من أقدم العواصم السياسية في عصور ما قبل الأسرات المصرية .. كما كانت مدينة سخا عاصمة للأسرة الرابعة عشر والتي عاصرت احتلال الهكسوس لمصر.

 

لعبت كفر الشيخ دوراً حضارياً هاماً عبر العصور التاريخية القديمة منذ عصور ما قبل الأسرات الفرعونية مروراً بالحضارة المصرية القديمة علي مدار عصورها المختلفة.

 

يُعد هذا الاحتفال فرصة مميزة للتعبير عن امتنان المجتمع المصري لجهود الأطباء وتضحياتهم .. وتقديراً لرسالتهم النبيلة في إنقاذ الأرواح ورعاية المرضى.

التعليقات مغلقة.