مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تقارير .. ألونسو المرشح الاول لخلافة كلوب فى الريدز

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قد يهمك ايضاً:

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندرى

موعد مباراة فرنسا القادمة والقنوات الناقلة

كشفت صحيفة ذا أثلتيك، أن تشابي ألونسو مدرب فريق بايرن ليفركوزن الألماني، يعتبر المرشح الأول لخلافة يورجن كلوب في منصب المدير الفني لنادي ليفربول، بعدما أعلن الأخير رحيله عن قيادة الريدوز بنهاية الموسم الحالي، كما تم ترشيح عدة أسماء آخرى لتولي هذا المنصب.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول بدأ في البحث عن خليفة كلوب في شهر نوفمبر الماضي، بعدما تلقى ماك جوردون رئيس مجموعة فينواي المالكة للنادي، تلك المكالمة الهاتفية الغير مرغوب فيها من جانب كلوب.

وأضافت أن قسم البيانات الذي يرأسه مدير الأبحاث ويل سبيرمان، كان يعمل خلال الشهرين الماضيين لجمع المعلومات حول المرشحين في مختلف أنحاء العالم، والذين سيكونون مناسبين لمشروع النادي.

وأوضحت أنه يتم النظر لتشابي ألونسو على أنه المرشح الأوفر حظًا لخلافة كلوب، خاصة مع ارتباطه القوي بالنادي كلاعب، حيث توج مع الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2005، بالإضافة إلى عمله المميز مع باير ليفركوزن خلال الموسم الجاري.

وبالإضافة إلى ألونسو، تشهد قائمة المرشحين لتدريب ليفربول تواجد كلا من: روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون، وأنجي بوستيكوجلو المدير الفني لتوتنهام، والذي يعد أحد مشجعي الريدز منذ طفولته.

ويعتبر توماس فرانك مدرب برينتفورد أحد الأشخاص الذين يمتلكون تأييدًا كبيرًا داخل ليفربول، بسبب أوجه التشابه بين أسلوب لعبه وطريقة ليفربول.

وأشارت إلى أن خطة ليفربول في المرحلة الحالية، ستكون تعيين مدير رياضي قبل اختيار من سيكون المدير الفني الجديد للفريق في الموسم المقبل.

التعليقات مغلقة.