فن وثقافة

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 على قناة اى تى فى

حقق المسلسل التركي “قيامة عثمان  الحلقة 23” نجاح باهر فور صدور عبر قناة “اي تي في-atv” التركية حيث حقق الإعلان الترويجي الخاص بالحلقه 23 نسبة مشاهدة عالية، وذلك بسبب الإنتظار الوجيز من قبل متابعي مسلسل قيامة عثمان وعرض الإعلان علي قناة آي تي في، وبعد ذلك أصبح منتشر علي صفحات التواصل الإجتماعي وشهد الإعلان قيام عثمان بمحاسبة عمة ديندار وابنة وانتهي الإعلان عند لحظة مشوقة للغاية ألا وهي ان عثمان يقوم بتحديد السيف نحو ابن ديندار وسيقوم بقتلة وينتهي الإعلان هنا ويترقب المتابعين الحلقة والإثارة التي سوف تحدث.

 

مسلسل المؤسس عثمان هو مسلسل درامي تركي تاريخي تدور أحداثه حول قيام الدولة العثمانية و كيف تحولت من الضعف و الضياع إلى دولة قوية حكمت لسنوات طويلة .

 

و يعتبر مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثاني و المكمل لمسلسل قيامة أرطغرل حيث مسلسل المؤسس عثمان من بطولة الفنان التركي الشهير بوراك أوزجفيت بدور ” الغازي عثمان ” .

 

حيث يشارك بوراك أوزجفيت في البطولة الفنانة التركية ديدام بالشين بدور سالجان خاتون و الممثل راغب سافاش بدور دوندار و الممثلة عائشة جول جوناي بدور زُهرة خاتون و الممثلة بوسه أرسلان بدور أيغول و الممثل إيمره باسالاك بدور غوندوز بك .

احداث الحلقة الثالثة و العشرون مسلسل قيامة عثمان

يظهر بإعلان الحلقة الثالثة و العشرون الغازي عثمان و هو يمتطي الحصان و يقول وهو يحمل سيفه توحدنا وأخيرا هذا التوحد سيكون نهاية كل ظالم وخاين بإذن الله.

وتظهر أيضا إحدى السيدات وهي تصوب السهم ناحية بالا ولكن السهم لم يصيب بالا بل صاب غانجول صديقة بالا.

يقوم بتجسيد دور عثمان الممثل الشهير بوراك أوزتشيفيت، الذي تمكن في تجسيد الدور بطريقة رهيبة جدا، وأصبح الجميع في انتظار المسلسل من أجل مشاهدته، ومعرفة ما الذي سيقوم به، وقد تداولت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول ظهور أرطغرل في ذلك المسلسل لأول مرة، حيث جاء من مقدونيا من أجل الوقوف بجانب ابنة، والعمل على تطوير من جديد.

تعد قناة اي تي من أبرز القنوات, التي حصلت على شهرة واسعة في الوطن العربي بعد عرض العديد من الأعمال, مثل مسلسل المؤسس عثمان وابنة السفير والكثير من الأعمال التي تم عرضها سابقاً, وأصبح الكثير يبحث عن تلك القناة في الوقت الحالي وازدادت شهرة واسعة.

تردد قناة اليرموك العارضة للمسلسل :

تردد قناة اليرموك العارضة لمسلسل على قمر نايل سات هو  11678 عمودي ومعدل الترميز 27500 و الإستقطاب 3/4 .

 

توقيت و موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل المؤسس عثمان :

تعرض الحلقة 23 على قناة atv  التركية كل يوم أربعاء و يكون الساعة

الساعة 9:00 بتوقيت تركيا .

الساعة 8:00 بتوقيت مصر .

الساعة 10:00 بتوقيت السعودية .

الساعة 9:00 بتوقيت بلاد الشام .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى