مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعليم كفرالشيخ «تحتفل» بذوى الهمم

والمحافظ : منحونا الطاقة الإيجابية بالعروض المتميزة

0

كتب – بسيوني الجمل :

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ .. أن ذوى الاحتياجات الخاصة يمتلكون مواهب مختلفة تحتاج إلى من يكتشفها ويعمل على تنميتها .. ولذلك الدولة تهتم بهم .. وطالب بزيادة الوعي لدمجهم في مجالات الحياة .. أوضح أن ذوى الهمم منحونا الطاقة الإيجابية من خلال العروض المتنوعة .. فى الغناء والعزف.

قال ذلك المحافظ خلال احتفالية مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة .. بحضورعمرو البشبيشي نائب المحافظ.

تضمنت الاحتفالية عرض رياضي .. واستعراضات بيئتنا الحلوة والليلة الكبيرة ومعانا ريال وفى حب مصر وعزف فردى وعرض كراتيه واستعراض نبوى وأغنية بلغة الإشارة «أنا أقدر» واستعراضات أطفال واتفرج على الحلاوة ومسرحية شعرية بعنوان «السعادة» واستعراض البنت بيضة وعزف فردى وأغنية بلغة الاشارة وشكرا على الكلمة الحلوة واستعراض ياحضرة العمدة وإنشاد وأوبريت إبريق الشاي.

شارك في العروض طلاب مدارس الأمل ببلطيم ومنية المرشد والزعفران وكفر الشيخ ومنية جناح والفكرية بكفر الشيخ والنور للمكفوفين.

قد يهمك ايضاً:

مصطفى مرعى : مدرستا التربية الفكرية والأمل للصم بكفرالشيخ…

وفد طلابي من جامعة الإسكندرية يزور معرض الكتاب الدولي في…

بين الاقسام 1

جاء ذلك بحضور محمد الصمودي ومها شعبان عضوا مجلس النواب والعقيد أحمد عماره المستشار العسكري للمحافظة ومحمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور علاء جوده وكيل مديرية التربية والتعليم ومصطفى مرعي المدير العام للتعليم العام ومحمد السبكي المدير العام للتعليم الفني ولفيف من قيادات المديرية والمدارس المشاركة وأولياء الأمور.

قال المحافظ اللواء جمال نور الدين .. أن ذوي الهمم منحونا الطاقة الإيجابية من خلال العروض المتنوعة التى تكفيني لعام كامل .. حيث تتميز بالتوافق الحركي والذهني .. وجه الشكر لأولياء أمور الطلاب ولمعلميهم ومدربيهم .. مؤكداً أن الدولة بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية تولي اهتماماً كبيراً بذوي الهمم .. وتعمل جاهدة لنشر الوعى بحقوقهم وتأهيل وتنمية مهاراتهم وحثهم على العمل والإنجاز في كل المجالات .. كما تسعى لتقديم كافة الخدمات التدريبية والتأهيلية والرعاية والفرص المتكافئة لهم .. لتمكينهم من المشاركة بفاعلية جنبا إلى جنب مع باقي أفراد المجتمع.

أعربت مها شعبان عضو مجلس النواب عن سعادتها بتواجدها في الاحتفالية .. بدعوة كريمة من اللواء المحافظ ومحمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم .. مشيرة إلى أنها تتشرف أن تكون من ذوي الهمم .. ووجهت الشكر لذوي الهمم وأسرهم .. والمحافظ لدعمه ذوي الهمم .. واستجابته لكل طلب تتقدم به خاص بذوي الهمم.

أوضح محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم أن ذوي الهمم لديهم طاقات ايجابية كبيرة ..وهناك اهتماما كبيرا بهم واكتشاف مواهبهم وتنميتها .. موجها الشكر لأولياء أمور الطلاب والمعلمين على ما يبذلونه في إسعادهم.

التعليقات مغلقة.