مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي مخرج مسلسل الإختيار 3 رمضان 2022

4

يعد مسلسل الإختيار 3 من الأعمال الدرامية التي جذبت المشاهد خلال شهر رمضان المبارك ، حيث ينتظره كل أسرة كل يوم خاصة وأن أبطاله برعوا في تقليد الشخصيات كأنهم الحقيقيون ، ويعد العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل على رأسهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة
يتميز مسلسل الاختيار 3 في الموسم الثالث من رمضان بانه من أهم الأعمال الفنية، والتي لاقت إعجاب الجمهور، والذي يعتبر من المسلسلات الرمضانية التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك .
ولبراعة العمل بدأ الجميع يبحث عن المخرج الذي نجح في تقديم دراما حقيقية وتساءل الجميع عن اسمه من خلال تتر المسلسل، وعرف الجميع أن المخرج الذى يستحق الاشادة على المسلسل هو بيتر ميمي .
وكان المخرج بيتر ميمي، قد نشر عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، صورة تجمعه بأبطال مسلسل “الاختيار 3” أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا.
وعلق “بيتر” على الصورة قائلا: “الاختيار 3″، وتفاعل جمهور ومتابعي المخرج الشاب مع الصورة.مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022
يتم عرض مسلشل الإختيار 3 علي قناة المشاهدة DMC Drama، One.
من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان.
بطولة ياسر جلال ، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز ،إيمان عاصي ،احمد عيسى ،محمد رياض ،ملك البدو ،محمد العمروسي ،دينة مصرية ،شريف حافظ ،سمر مرسي ،محمد علي رزق ،محمود البزاوي ،عبد العزيز ماكيون ،نجلاء بدر ،بيومي فؤاد ،صبري فواز ،أمير مصري ،السيد رجب ،خالد زكي ، احمد بدير.
الجزء الثالث من مسلسل الإختيار 3 من إخراج المخرج المصري بيتر ميمي المعروف بإخراج العديد من الأعمال الفنية الناجحة في الوطن العربي .
من هو بيتر ميمي مخرج الاختيار 3
هو بيتر ميمي من مواليد 9 أبريل 1987 ، ولد بمدينة نصر، القاهرة، اعتنق المسيحية، عمره 35 سنة.
مخرج ومؤلف ومنتج وطبيب.
بدأ العمل في عام 2008 حتى الآن.
ويمكن متابعة المخرج المصري الكبير بيتر ميمي عبر حسابه الشخصي على انستجرام حيث يشارك العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمجال عمله.
أحداث مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022
تعرض قصة مسلسل “الاختيار 3 ” الذى يعرض في شهر رمضان الحالى لما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، وما تبعها من أحداث أدت إلى وصول جماعة “الإخوان المسلمين” إلى رأس السلطة في مصر من خلال سيطرتها على المجالس النيابية، وفوز مرشحها محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية في ذلك الوقت .
كما تتعرض قصة مسلسل “الاختيار 3 ” أيضا للأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة وأدت إلى حالة غضب شعبي على الجماعة ومحمد مرسي، انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو، وإعلان الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة آنذاك، خارطة طريق تضم عددا من البنود كان على رأسها عزل محمد مرسي وتعطيل العمل بالدستور، الذي أصدره مرسي، وتولي المستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية منصب رئيس الجمهورية.

 

التعليقات مغلقة.