مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف علي أسماء مسلسلات رمضان 2021 وقنوات العرض

كل عام وأنتم بخير بقدوم شهر الخيرات والبركات شهر رمضان الكريم ، وبعد أن أعلنت دار الإفتاء المصرية أن الثلاثاء هو أول أيام شهر رمضان المبارك بدأت عمليات البحث عن قائمة المسلسلات التى سوف يتم عرضها خلال الشهر الكريم ، وبدأ عدد كبير فى البحث عن القنوات العارضة للمسلسلات .

غير أن مسلسلات رمضان تدخل في سباق لجذب أكبر عدد من المشاهدين ، لذلك نفقدم لكم أهم المسلسلات التى سيتم عرضها خلال الشهر المبارك خاصة وأنه تم الانتهاء من الخريطة الدرامية الخاصة بالقنوات الفضائية من أجل عرض المسلسلات في شهر رمضان 2021 ويعتبر موسم دراما رمضان هذا العام استثنائي لانه يضم أعمال متميزة ونجوم كبار وسنتعرف على أسماء مسلسلات رمضان 2021 وقنوات العرض وتكون على النحو التالي:

مسلسل هجمة مرتدة:

 

للفنان أحمد عز وسيتم عرضها على قنواتdmc  من بطولة هند صبري وهشام سليم وأحمد فؤاد سليم وصلاح عبد الله وماجدة زكي ونضال الشافعي وخالد أنور ومن تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب.

مسلسل لعبة نيوتن:

للفنانة منى زكي وسيتم عرضها على قنواتdmc  من بطولة محمد فراج ومحمد ممدوح وعائشة بن أحمد وسيد رجب ومن تأليف وإخراج تامر محسن

مسلسل بين السما والأرض:

سيتم عرضها على قنوات ON وON دراما من بطولة هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزي وسوسن بدر ونجلاء بدر ونورهان وندى موسى وأحمد بدير ومنى عبد الغني ومحمود الليثي وأحمد السلكاوي والمسلسل من سيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج محمد العدل.

مسلسل القاهرة كابول:

للفنان طارق لطفي وسيتم عرضها على الحياة وسي بي سي من بطولة فتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع، ومن تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسام علي.

مسلسل موسى:

للفنان محمد رمضان وسيتم عرضها على قنواتdmc  من بطولة رياض الخولي وعبير صبري وسمية الخشاب ومنذر رياحنة والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمم ومن إخراج محمد سلامة.

مسلسل الاختيار 2:

سيتم عرضها على قنوات ON وON دراما من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

مسلسل ضد الكسر:

للفنانة نيللي كريم وسيتم عرضها على قناة سي بي سي من بطولة محمد فراج ومصطفى درويش وهشام إسماعيل ولقاء الخميسي وحمزة العيلي ومن تأليف عمرو الدالي ومن إخراج أحمد خالد.

مسلسل كل ما نفترق:

سيتم عرضها على قنواتdmc  والحياة من بطولة الفنانة ريهام حجاج وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وطارق عبد العزيز وأحمد فهمي ومن تأليف أحمد وائل ومحمد أمين راضي ومن إخراج كريم العدل.

مسلسل نجيب زاهي زركش:

سيتم عرضها على قنوات ON وON دراما للفنان يحيي الفخراني هالة فاخر وأنوشكا وأخرين.