مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف على نتائج قرعة دور ربع النهائي لـ دوري أبطال أوروبا 2021

كتب – مصطفى أبو شويكة:

ننشر لكم نتائج قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي أجريت اليوم الجمعة 19 مارس 2021 في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية ،والتى أسفرت عن مواجهات قوية حيث يلتقي مانشيتر سيتي ضد بوروسيا دورتموند، ويصطدم بايرن ميونخ بفريق باريس سان جيرمان، وريال مدريد يواجه ليفربول.

وكانت ثمانى فرق تأهلت لهذا الدور وهى ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي من إنجلترا وبايرن ميونخ وبروسيا دورتموند من ألمانيا وريال مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، هي الفرق التي تأهلت إلى دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2021

مشاهدة/ بث مباشر قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة 19 مارس 2021

وقد تأهل بايرن ميونخ الألماني إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على لاتسيو الإيطالي، وتأهل تشيلسي، تخطيه أتلتيكو مدريد .

وتغلب باريس سان جيرمان على برشلونة ، ووصل مانشستر سيتي لنفس الدور بعد تخطيه بوروسيا مونشنغلادباخ، و تمكن ليفربول بالتأهل لدور الثمانية في الشامبيونزليج بعد تخطي لايبزيج، وصعد ريال مدريد لنفس الدور بعد الفوز على أتالانتا .

و صعد بورتو لدور الثمانية بعد فوزه المستحق على يوفنتوس الإيطالي.

وجاءت نتيجة قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على النحو التالي :

مانشستر سيتي × بوروسيا دورتموند

بورتو × تشيلسي

بايرن ميونخ × باريس سان جيرمان

ريال مدريد × ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباريات دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا 2021، بين الفرق المتأهلة يومي 6 و7 أبريل المقبل، وستجري مباريات الإياب للدور ذاته يومي 13 و14 إبريل المقبل.

.